Types of agricultural nets min

انواع الشبوك الزراعية

انواع الشبوك الزراعية ، عدد ليس بالقليل من أهالي وسكان المملكة العربية السعودية في حاجة إلى تركيب شبوك وخصوصًا الشبوك الزراعية من أجل حماية الأراضي والمزارع والحقول والحدائق وغيرها من اللصوص ومن الحيوانات ، ونحن في مؤسسة أساطير العمار متخصصين في تركيب كافة أنواع الشبوك ولاسيما مختلف انواع الشبوك الزراعية بمنتهى الجودة والمهارة والإتقان الذي لا حدود له من خلال فريق عمل وطاقم أفراد مدربين على أحدث وأهم وسائل وطرق تركيب شبوك زراعية تحت إشراف نخبة من أهم واكبر الخبراء في المجال من داخل وخارج المملكة.

انواع الشبوك الزراعية

تحرص مؤسسة أساطير العمار طوال الوقت على تقديم أفضل انواع الشبوك الزراعية لكافة أهالي المملكة من كل حدب ونسل ، ويشمل ذلك عدد كبير من أنواع هذه الشبوك ، ومن أهمها ما يلي:

  • الشبوك الزراعية فائقة الجودة.
  • شبوك الحدائق.
  • شبوك مزارع حول أغنام.
  • شبوك الحدائق.
  • شبوك الحقول.
  • شبوك الأراضي الزراعية.
  • الشبوك الخاصة بالأراضي الزراعية الحكومية.

وتمتاز أنواع الشبوك لدينا بأنها ذات قدر عالي من الفوة والجودة تعتمد على نوعية خامات مميزة إلى جانب اتباع مقاييس ومعايير الجودة العالمية في التصنيع والتركيب وكل ذلك بأرخص الأسعار.

اقرأ أيضًا: شبوك الرياض

شبوك زراعية الرياض
شبوك زراعية الرياض

أفضل شبوك زراعية

الشبوك بشكل أساسي عبارة عن سياج يُصنع من الحديد حول منطقة يُحددها المستخدم ، وتكون درجة الحماية التي توفرها هذه الشبوك ومتباينة وفقًا لطبيعة الشيء المراد حمايته وإحاطته بهذه الشبوك ، وفيما خص الشبوك الزراعية ؛ فإنه يوجد منها أكثر من نوع ، مثل النوع المجلفن المضاد للصدأ ، ومنها ما هو عبارة عن مواسير من الحديد بدون وضع مواد طلاء عليها ، وفيما يخص الشبك نفسه ؛ فيوجد منه نوعان أيضًا أحدهما مطلي بمادة بلاستيكية وغالبًا ما تكون مادة البي في سي ، ويوجد نوع غير مُغطى بالطلاء ، ولكل منهم استخدام خاص ويتم تحديد نوع الخامة وفقًا لرغبة العميل.

أنواع شبوك زراعية

نحن داخل شركة أساطير العمار مُتخصصون في تركيب كل أنواع وأشكال ومساحات الشبوك الزراعية ، وتختلف أنواع الشبوك الزراعية وفقًا لنوع معدن الحديد المُستخدم ، مثل الحديد الحار والحديد المجلفن والملبس الأخضر وكذلك البي في سي وغيرهم وجميعها تأتي وفق مجموعة مواصفات ومعايير محددة ، كما يوجد أنواع شبوك زراعية أخرى ، مثل:

  • الشبوك العادية.
  • الشبوك المجلفنة.
  • الشبوك المُغطاة بالبلاستيك.
  • الشبوك الشائكة الملفوفة.
  • شبوك البي في سي.
شبوك أراضي زراعية
شبوك أراضي زراعية

شبوك زراعية وشبوك حدائق

نحن نطمح دائمًا إلى أن نُقدم خدمة فريدة وغير تقليدية ولذلك فإننا نُبدع في تقديم خدمات تركيب شبوك زراعية وشبوك حدائق ؛ ولذلك فإننا نضمن لكل عملائنا الكرام الحصول على أفضل وأجود وأقوى أنواع شبوك داخل المملكة بأكملها ، حيث أن الشبوك لدينا سواء شبوك زراعية أو شبوك أغنام وحيوانات أو شبوك أو شبوك حديد أو شبوك ملاعب أو شبوك حكومية جميعها مصنوعة من خلال الاعتماد على أفضل أنواع لفات الأسلاك والتي يتم جلفنتها أولًا ثم تغطيتها بالكامل بطبقة قوية من مادة الـ P V C حتى لا تتعرض إلى أي تلف أو صدأ.

اقرأ أيضًا: شبوك أساطير العمار

انواع الشبوك الزراعية

تتميز الشبوك الزراعية الي نُقدمها لكم في مؤسسة أساطير العمار بما يلي:

  • تكلفة اقتصادية منخفضة.
  • مقاومة للعوامل البيئية المختلفة.
  • تتحمل الشبوك الزراعية على وجه التحديد البقاء سليمة لفترات زمنية طويلة.
  • متوفرة بعدة أشكال ويرجع الاختيار إلى ذوق العميل.
خطوات تركيب شبوك زراعية
خطوات تركيب شبوك زراعية

تركيب شبوك زراعية

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمة تركيب شبوك زراعية ؛ عليك أن تتواصل معنا فورًا في شركة تركيب شبوك زراعية بالمملكة ، لأننا نمتلك فريق عمل ذو خبرة فائقة في تركيب كل أنواع الشبوك عمومًا وتركيب الشبوك الزراعية خصوصًا مثل تركيب شبوك مجلفنة بيضاء وشبوك خضراء وشبوك عادية وذات أسلاك شائكة وحلزونية ، ويحرص فريق العمل على تركيب الشبوك حسب أفضل معايير الجودة العالمية كي تكون مُثبتة بدرجة قوة فائقة ، ونحن نُقدم إلى العميل بعض الضمانات التي تؤكد عدم تأثر تلك الشبوك بالتقلبات المناخية الشديدة التي تتعرض لها المملكة على مدار العام سواء درجات حرارة مرتفعة جدًا أو مياه أمطار غزيرة وسيول في بعض الأوقات وكذلك العواصف الترابية والرياح وغيرها.

كما أننا مُتخصصون أيضًا أعزائنا العملاء في تركيب شبوك الأراضي الزراعية على شكل أسوار كبيرة وعالية وغير عازلة بدرجة مائة بالمائة كي تمنع أي شخص غريب من الاقتراب من تلك الأراضي والعبث بها ، وبالتالي تكون الشبوك الزراعية بمثابة عامل حماية قوي هنا يُساعد في الحفاظ على سلامة الأراضي والمحاصيل.

شبوك أراضي زراعية

تعتبر أنواع الشبوك الزراعية التي نقدمها لكم في شركة أساطير العمار هي الأفضل على الإطلاق لأنها تُصنع عبر اختيار أجود وأصلب وأمتن أنواع الحديد تمتاز بقوة التحمل وتبقى صالحة للاستخدام لأطول وقت ممكن ، ويوجد أيضًا أنواع شبوك زراعية مصنوعة من القماش وبعضها مجلفنة ومعدنية وخشبية ، ونحن نحرص تمام الحرص على أن نوفر لكم جميع الأنواع والأشكال سواء المستخدمة بكثرة أو التي لا يحتاج إليها سوى عدد قليل من العملاء ، وسوف تجد لدينا أيضًا شبوك بي في سي باستخدام أجود أنواع الأسلاك المجلفنة ، والمواسير الذي تستخدمها الشركة مستوردة من عدة بلدان مثل بريطانيا وأمريكا.

اقرأ أيضًا: افضل انواع القرميد في السعودية

تركيب شبوك زراعية
تركيب شبوك زراعية

انواع الشبوك الزراعية

نحن نحرص على أن نوفر لكم كل أنواع الشبوك التي تبحثون عنها كي تجدون ما تحتاجون إليه بسهولة ، وتتميز شركة أساطير العمار في أنها تقوم بتركيب شبوك زراعية وشبوك بأي نوع بالمواصفات التالية:

  • خامة قوية وجيدة من شأنها أن تُساعد على بقاء الشبوك كما هي دون تلف أو تغير في اللون لأطول فترة زمنية ممكنة.
  • لدينا شبوك زراعية وحكومية ذات قدرة فائقة على مقاومة كافة العوامل البيئية والمناخية القوية والقاسية سواء الأمطار الغزيرة أو الحرارة الحارقة أثناء النهار أو الأمطار القوية والشديدة أثناء الليل.
  • تتوفر الشبوك لدينا في أكثر من شكل ونوع وألوان متعددة ومتميزة يمكنك اختيار ما يحلو لك من بينها.
  • تتوفر لدينا شبوك مزارع وشبوك حدائق وملاعب وشبوك حكومية بتكلفة منخفضة جدًا.
  • كما أن الشبوك التي نوفرها لكم تتميز بأنها تأتي بتصاميم عصرية غاية في الروعة والإبداع، ومع وجود فترة ضمان طويلة المدة بعد تركيب الشبكة.

خطوات تركيب شبوك زراعية

هناك خطط عمل مُحددة يعتمدها الفريق الإداري والتنفيذي داخل الشركة من إخراج أفضل خدمة تركيب شبوك زراعية ممتازة ، ومن أهم وأبرز خطوات خطة العمل لدينا في تركيب انواع الشبوك الزراعية ، ما يلي:

  • في بداية الأمر ؛ عندما يطلب أي عميل من أي بقعة من بقاع المملكة تركيب شبوك زراعية يتم تحديد موعد ، ثم يتوجه فريق عمل مكون من بعض الفنيين والمساعدين ومعهم مهندس إشراف إلى المزرعة أو الأرض الزراعية أو الحقل من أجل التعرف على الأبعاد وتحديد النوع المطلوب من الشبوك الزراعية.
  • يتم عرض كافة البيانات والمعلومات التي تم التوصل إليها إلى الخبراء داخل الشركة من أجل تحديد خطة العمل ونوع الخامات والمعدات المناسبة للاستخدام ، وتحديد التكلفة وعرضها على العميل.
  • عند الوصول إلى اتفاق نهائي وموافقة العميل على خطة العمل والتكلفة ؛ يبدأ أفراد العمل في ورش الشركة في العمل على قدم وساق من أجل تفصيل وإنشاء الشبوك الزراعية وجلفنتها وطلائها إذا لزم الأمر وأراد العميل ذلك.
  • بعد الانتهاء من تفصيل شبك المزارع ؛ يتم إبلاغ العميل وتحديد موعد يذهب به فريق العمل من أجل القيام بأعمال التركيب.
أنواع شبوك زراعية
أنواع شبوك زراعية
  • يبدأ العمال في أعمال تثبيت وتركيب الشبوك معتمدين على استخدام أقوى أدوات ومواد وأجهزة ومعدات تركيب شبوك الزراعية المستوردة من الخارج، وخلال وقت قصير لا يتعدى اليوم الواحد ينتهي فريق العمل من تركيب الشبوك على أكمل وجه ، وفي حالة كانت المساحة كبيرة ؛ تقوم الشركة بإرسال المزيد من العمال إلى موقع العمل من أجل إنجاز المهمة على أعلى قدر من الجودة وفي أقل وقت ممكن من اجل الحفاظ على وقت وجهد العميل.
  • بعد الانتهاء بالكامل من تركيب الشبوك الزراعية ؛ يتم تسليم الخدمة إلى العميل والاستماع بآذان صاغية إلى أي تعقيبات أو ملاحظات على الخدمة ويتم تنفيذ ما يريد بالضبط كي نضمن رضاه التام.
  • ويلي ذلك يقوم فريق العمل بتقديم شهادة ضمان لا تقل عن عشر سنوات إلى العميل الفاضل حتى يضمن بقاء الشبوك على أعلى قدر من القوة والصلابة لطول فترة زمنية ممكنة ، ويكون من ضمن الضمان أيضًا قيام الشركة بعمل عملية صيانة دورية للضمان بشكل مجاني طوال فترة الضمان.

شبوك زراعية الرياض

نحيط عملائنا الكرام علم وانتباه بأننا نراعي النقاط التالية عند تركيب الشبوك الزراعية:

  • نوفر لكم أي نوع شبوك زراعية متوافق مع طبيعة الطقس في المنطقة المراد تركيب الشبوك الزراعية بها ، سواء المجلفنة والعادية ويرجع ذلك أولًا واخيرًا إلى رأي خبراء الشركة ورغبة العميل.
  • نوفر أفضل الخامات والمواد التي يتم الاعتماد عليها عند تصنيع الشبوك بحيث تكون تلك الشبوك غير قابلة للصدأ أو التآكل أو التلف.
  • ونطمئن الجميع بأن كل الشبوك التي نقوم بتركيبها من مؤسسة أساطير العمار مهما كاننوعها أو حجمها ذات قدرة على تحمل سرعة الرياح وصد أكبر كمية ممكنة من الغبار والأتربة.
  • لدينا فريق عمل متخصص في تركيب الشبوك الزراعية سواء الحديدية أو الشائكة أو المعدنية أو غيرها مع مراعاة القيام بأعمال الدهان للشبوك وهذه الدهانات بالطبع مضادة للتآكل والصدأ.
انواع شبوك زراعية رخيصة
انواع شبوك زراعية رخيصة

اقرأ أيضًا: برجولات خشبية للبلكونات

اسعار الشبوك الزراعيه

أسعار الشبوك الزراعية في الرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها تعتمد على نوع تلك الشبوك والمقاس المطلوب وتعتمد أيضًا على المكان الذي سوف يتم تركيب الشبوك به ، ونحن نراعي دائمًا تقديم أفضل التخفيضات والخصومات والعروض للعملاء الأفاضل وخصوصًا العملاء الجدد .

كما أن أسعار شبوك زراعية تختلف وفقًا للمكان والإمكانيات ؛ حيث أننا نمتلك مواصفات أكثر من رائعة يكون بها الحديد مطلي ومجلفن والشبوك ذات درجة عالية ، فضلًا عن أن الأعمدة بين الشبوك تكون متقاربة جدًا ، وتختلف الأسعار حسب ما غذا كان شبك حكومي أو شبك عادي.

وسوف تجدون المزيد من المعلومات والاستفسارات عند قيامكم بالتواصل معنا الآن أو في أي وقت على مدار اليوم ، وتُجدر الإشارة إلى أن أننا نعتمد المتر الطولي لكل من التركيب والتوريد عبر عمل مجموعة من القواعد الخرسانية العادية وهي تبعد عن بعضها البعض بمسافات صغيرة ومتقاربة ، ويلي ذلك صب القواعد الخرسانية المقاومة وعمدان المواسير المجلفنة ويقوم فريق العمل أيضًا بتركيب الأسلاك الخاصة بالربط والشبك السفلي بالارتفاع الذي يرغب به العميل وتركيب الأسلاك الشائكة إذا أراد العميل ذلك أيضًا ، ويتم تنفيذ جميع أعمال تركيب الشبوك الزراعية اعتمادًا على فريق عمال ماهر ومدرب.

أفضل شبوك زراعية
أفضل شبوك زراعية

انواع الشبوك الزراعية

نحن داخل مؤسسة أساطير العمار عزيزي العميل لدينا القدرة على تصميم وإنشاء وبيع وتركيب كل انواع شبوك زراعية بمنتهى الجودة والاحترافية والإتقان ، ونمتلك من الخبرة والتخصص ما يؤهلنا تنفيذ مساحات شبوك واسعة وشاسعة في أقل وقت ممكن ، وبأقل تكلفة أيضًا لأننا نهدف أولًا وأخيرًا إلى نيل ثقة ورضاء عملائنا الأحباء من كل مكان داخل المملكة العربية السعودية.

طرق تركيب شبوك زراعية

يقوم المهندسين والعمال بتنفيذ عملية تركيب الشبوك الزراعية على النحو التالي:

  • في البداية يقوم العمل بالبدء في صب القواعد الخرسانية وفقًا لطبيعة وشكل المكان بحيث تكون متقاربة من بعضها البعض وتضمن بقاء الشبوك بدرجة ثبات فائقة لأطول وقت ممكن.
  • وبعد ذلك تأتي الخطوة الثانية التي يتم بها عمل مجموعة من العمدان والمواسير المجلفنة.
  • ويلي ذلك ربط تلك الأعمدة بالكمية المناسبة والكافية تمامًا من الشبوك وفق درجة ارتفاع مُحددة ومناسبة لطبيعة المكان ومناسبة أيضًا لحاجة ورغبة العميل حيث أن ارتفاع الشبوك يُعد من أهم العوامل المؤثرة في درجة الحماية التي توفرها تلك الشبوك.
  • كما أن فريق العمل يقوم بتنفيذ كل الخطوات السابقة بدقة واحترافية متناهية وفق الخطة التي تم رسمها مُسبقًا كي نضمن تقديم عمل احترافي وخدمة ممتازة خالية من العيوب أو التقصير ، وكل ذلك يتم تحت إشراف مجموعة من أفضل وأمهر المهندسين المصريين والسعوديين.
اسعار الشبوك للمزارع
اسعار الشبوك للمزارع

انواع شبوك زراعية رخيصة

لا تقلق مُلطقًا عزيزي العميل بخصوص تكلفة تركيب الشبوك لأن المؤسسة لدينا تحرص على أن تتبع أفضل الأساليب العالمية في تصنيع وتركيب وبيع الشبوك الزراعية أيضًا والتي تؤهلها إلى تقديم ذلك بأقل تكلفة ممكنة ، فضلًا عن أن الشركة تقوم بعمل عدد كبير من التخفيضات الهائلة والمذهلة لكل العملاء وتقوم أيضًا بتقديم عدد كبير من العروض المميزة والأكثر من رائعة على مدار العام وليس في مناسبات عامة أو خاصة فقط ، ونحن نعدك أنك سوف تحصل أولًا واخيرًا على خدمة ممتازة وتكلفة رخيصة جدًا ، ويمكنك أن تستمتع معنا عزيزي العميل لعدة طرق دفع تشمل:

  • الدفع الفوري النقدي لثمن الخدمة.
  • تقسيط ثمن الخدمة على عدة دفعات بدأ من 3 دفعات بحد أقصى ست دفعات.
  • الدفع عبر خدمات الكاش الفورية التي توفرها بعض شركات الاتصالات.
  • الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان مسبقة الدفع.
  • الدفع عبر التحويل البنكي.
  • الدفع عبر التحويل المالي عبر البنوك الإلكترونية.
اسعار الشبوك الزراعيه
اسعار الشبوك الزراعيه

انواع الشبوك الزراعية

والآن ؛ بعد أن استعرضنا سويًا كل ما يخص أنواع وأسعار وطرق تركيب الشبوك الزراعية وشبوك الأراضي الزراعية ؛ من فضلك عزيزي العميل لا تتردد في الاتصال بنا في أ] وقت على مدار الأربع وعشرين ساعة حتى نأتي إليك في أقل وقت ونُقدم لكم خدمات ممتازة على أكمل وجه ، يمكنكم التواصل معنا عبر رسائل الموقع والصفحة أو التواصل معنا مباشرةً عبر الاتصال على رقم الشركة المُوحد ، وهو: 0501094281
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!