بيوت شعر

بيوت شعر | تركيب بيوت الشعر و خيام الشعر الرياض

الكثير من الأشخاص يرغبون في تركيب بيوت الشعر بأشكال وتصميمات مختلفة ومتميزة، وهذا ما نقدمه لكم في شركة اساطير العمار؛ حيث أننا نقوم بتركيب الخيام وبناء بيوت الشعر بجميع أنواعها الملكية والعادية بخامات وأدوات غاية في الجودة واعتماداً على عمال وفنيين غاية في المهارة والكفاءة.

بيوت شعر

بيوت الشعر من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى وجود خبرة ومهارة فائقة سواء عند التصميم أو التركيب لأنها من الأماكن التي يكون لها طبيعة عربية خاصة متناسبة مع الغرض التي يتم إنشائها من أجله.

ولذلك يتم الاعتماد على المتخصصين في المجال حتى تخرج تلك الأبنية بشكل ممتاز وبأطوال وأبعاد وديكورات مميزة وأكثر من رائعة.

إذا كنت ترغب في تفصيل بيوت شعر وخيام نحن نقوم بمساعدتك في اختيار النوع المناسب وذلك لتركيبها في سطح أو فناء منزلك او في غرفة الاستقبال، لذلك نحن نتخصص في تنفيذ جميع اشكال بيوت الشعر والخيام المختلفة وذلك مع تقديم أقل الأسعار وتوفير افكار جيدة ومتميزة للعملاء.

كما نقوم بتنفيذ بيوت الشعر الملكية ومجالس بيوت الشعر، حيث يتم تصنيعها بأفضل الخامات مع تقديم للعميل الكتالوجات الخاصة بالعمل والتي تحتوي على جميع الأعمال التي قمنا بها.

حيث أننا نقوم بتوفير جميع الاشكال والمقاسات والمواصفات الخاصة بيوت الشعر والخيام، حيث نقوم بتقديم أسعار خيالية كما نقدم التخفيضات لجميع العملاء.

بيوت شعر
بيوت شعر

خيام شعر

تعد خيام شعر من أهم التصميمات التى يتم تنفيذها وذلك لأنها تتميز بفخامة التصميم ومقاومة اشعة الشمس الحارقة والامطار، حيث أننا نتخصص في تصاميمها والتي تتميز بثبات مع مرور السنين، كما أنها تتناسب مع أصحاب الدخل المحدود والمتوسط.

كما نقوم بتصميم الخيام باختلاف اشكالها وانواعها مثل الخيمة المغربية والخيمة الملكية والخيمة الشراعبة والكثير من الانواع الاخرى، وذلك بمختلف المقاسات لكى تتناسب مع التجمعات والحفلات والقاعات.

كذلك يمكنكم التواصل معنا عبر الارقام الخاصة بنا لمعرفة جميع المواصفات والاسعار وذلك بأقل التكاليف والأسعار التي تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء لضمان التعامل معنا.

تفصيل بيوت شعر

تفصيل بيوت شعر باجمل التصميمات الراقية والالوان الرائعة، والتي يتم تركيبها بأيدي عمالة فنية متخصصة في هذا المجال، وتستخدم في استقبال الضيوف والاصدقاء وكذلك في الجلسات العائلية، حيث يتم تزويدها بالأضاءة والمكيفات حتي تعطر منظر جمالى متميز.

ولعل من أهم مميزات بيوت الشعر المتانة والقوة والصلابة وجودة التركيب العالية، حيث تتوافر بديكورات داخلية وخارجية عصرية ومتميزة ، ويتم تزويدها بمواد عازلة للحرارة والماء، ويتم تصنيعها لتقاوم الحرائق.

كما يتم تجهيزها بأجمل السجاد والمفروشات والستائر، وقد يتم تحديد السعر بين العميل والمؤسسة وذلك بناء على العمل المتفق بينهم.

اشكال بيوت شعر

تتعدد وتختلف اشكال بيوت شعر حيث أن جميعها تتميز بالفخامة من الداخل وذلك من خلال الديكورات المتميزة والتي تعطيها جمال داخلي وتضيف لمسة جمالية على المكان، ومن اهم اشكالها بيوت الشعر الجاهزة حيث تتسم بالمواصفات التي يريدها العميل حيث يوجد منها شعر تركي متميز.

وكذلك بيوت الشعر المعزولة والمبطنة من الداخل وقد يرجع ذلك حسب اذواق العملاء ورغباتهم، كما نوفر بيوت الشعر الملكية باحدث الديكورات والتي تشمل الجلسات الارضية والاقمشة التراثية وواجهات داريش زجاج والمنيوم.

كما توجد منها بجودة المانية والتي تم اعدادها خصيصا تكون عازلة ضد الضوء ومقاومة الحريق وكذلك عازلة للماء.

بيوت شعر جاهزة

نحن نحرص تمام الحرص على أن نحقق أعلى درجات الرضى للعملاء الأفاضل، ولذلك سوف تجد لدينا كل أنواع بيوت الشعر مثل بيوت الشعر الجاهزة والتي تكون مجهزة مسبقاً بأبعاد وديكورات محددة ومن ثم يتم القيام بتركيبها في المكان الذي يطلبه العميل مباشرةً.

ولا داعي للقلق حيث أن أسعارها لا تختلف كثيراً عن أسعار بيوت شعر التي تقوم شركة أساطير العمار بتصميمها.

بيوت شعر ملكية

الشكل المميز لبيوت الشعر هو أكثر ما يبحث عنه كل العملاء الأعزاء، ولذلك فإننا نحرص على أن نُقدم لكم جميع خدمات توريد وتركيب بيوت شعر ملكية بمختلف الخامات والأنواع التي تحمل الطابع الملكي المميز ويتم هنا الاستعانة بمجموعة من أهم المتخصصين في المجال حتى يتم تقديم الخدمة على أفضل وجه ممكن.

بيوت شعر من الداخل

نحيطكم علمًا بأن أعمال شركة أساطير العمار لا تتوقف عند مجرد بناء تصاميم بيوت الشعر من الخارج فقط؛ وإنما تقوم الشركة بتنظيم وترتيبها من الداخل من خلال إعداد الجلسات العربية المناسبة لطبيعة المكان والستائر والمفروشات الأرضية والإضاءة الخافتة التي تجعلها لوحة فنية من الداخل والخارج.

خيام ملكية

تُعد تصاميم خيام ملكية من أهم وأفضل أشكال بيوت الشعر حيث أنها تحمل الطابع العربي والملكي الأصيل مما يضفي على بيوت الشعر نوعًا من الفخامة والأناقة.

حيث أن تلك الخيام تجعل المظهر من الداخل والخارج مناسب بشكل متكامل لبيوت الشعر ويتم الاعتماد على أفخم الخامات عند تصنيع تلك الخيام الملكية حتى تكون على أعلى مستوى من الجودة والاحترافية.

مجالس بيوت شعر

تحتاج خيام الشعر بشكل عام ومهما كان نوعها إلى مجالس بأشكال خاصة؛ حيث يجب ان تكون تلك المجالس منخفضة الارتفاع حتى تكون متوافقة مع طبيعة تلك الخيام.

ويتم الاعتماد على أفضل وأجود الخامات عند تصنيع هذه المجالس حتى تكون ذات شكل مميز وجميل ومتين أيضًا، ويتم تنفيذ مجالس بيوت الشعر بعدد كبير من الخامات مثل الأقمشة والستان وغيره وفقًا لرغبة العميل.

بيوت شعر PVC

تتميز بيوت شعر PVC بأنها تحمل الطابع التاريخي والتقليدي، وقد تتنوع اشكالها، ويوجد منها بيوت الشعر ملكية حيث صممت بتصميمات رائعة، ولقد تطورت هذه الخيام حيث أصبح يوجد منها الكثير من الألوان والأشكال وتستخدم في تقنيات حديثة حتى تتلائم مع كافة التصميمات.

كما نقوم بتركيب بيوت الشعر من مادة ال pvc والتي لها قوة تحمل عالية كما يوجد منها مجموعة من الألوان والأشكال المختلفة، كما أن هذه المادة تعمل على مقاومة تقلبات الجو المختلفة ومقاومة للحرائق.

كما أن ليس لها اى روائح كريهة، ويتم تصميمها باقمشة داخلية من مختلف الأنواع لكي تتماشى مع الطراز العربي اليدوي، كما يوجد بها طبقة عازلة للضوء.

اسعار بيوت شعر

تتباين اسعار بيوت الشعر وذلك علي حسب نوع بيت الشعر وايضا حسب مساحته ومقاسه وارتفاعه ومواصفاته، ولكن مهما اختلفت الانواع والأشكال يظل السعر مناسب وفي جميع متناول العملاء، وذلك لأن السعر من أهم الأشياء التي يفكر فيها العميل، حتى يري ٱذا كانت ملائمة لظروفه المادية أم لا.

فمن هنا يبحث العميل على المؤسسة التي تطرح اسعار مناسبة له و تناسب ظروفه المادية، ولكن في جميع الأحوال ومع اختلاف الأشكال والأنواع والمواصفات يكون السعر مناسب إلى حد ما، كما أن المساحة لها دور كبير وأساسي في تحديد سعر بيوت الشعر.

ديكورات بيوت شعر مطورة

هناك مجموعة مختلفة من ديكورات بيوت شعر مطورة والتي يتم تفصيلها بمقاسات معينة على حسب رغبة العميل، كما نوفر كافة المستلزمات التي تتناسب مع جميع بيوت الشعر ومع أجواء السهرات والحفلات والتجمعات، كما نقوم بتقديم أفضل الخدمات في تفصيل وتركيب بيوت الشعر والخيام.

وذلك مع مراعاة استخدام أجود المواد في تفصيل #بيوت_الشعر من الداخل والخارج وذلك من تزينها وأضافة الفوانيس وديكورات الزخرفة وذلك من أجل الحصول على اجمل ديكورات بيوت شعر مطورة وحديثة.

كما يوجد بها مجموعة من المقاسات، حيث أن هذه الديكورات متميزة بالطابع الغربي والتراثي والذي يتناسب مع طلبات ورغبات العملاء حيث تشمل الديكورات الستائر والسجاد.

انواع بيوت الشعر واسعارها

تتعدد أنواع وأشكال بيوت الشعر التي تقدمها لكم شركة أساطير العمار حيث سوف تجد لدينا: بيوت شعر خيام ملكية، بيوت شعر عادية ذات تصميم عربي من الداخل والخارج، بيوت شعر ملكية، إلى جانب قدرة الشركة على تصنيع أي شكل وتصميم من بيوت الشعر وفقاً لطبيعة وأبعاد المكان ووفقًا ايضا لما يطلبه العميل.
أما الأسعار؛ فإننا ننفرد بتقديم أقل الأسعار داخل المملكة، وتقوم الشركة بعمل العديد من تسهيلات وطرق الدفع والعديد من العروض والخصومات على مدار العام.

شركة بيوت شعر 

تعتبر اساطير العمار مؤسسة معتمدة ورسمية متخصصة في تركيب كل أنواع الخيام الخاصة ببيوت الشعر وبنائها بالأنواع التالية:

  • بيوت شعر خيام.
  • بيوت شعر ملكية.
  • بيوت شعر عادية.
  • بيوت شعر جاهزة.

إلى جانب قيام الشركة بتصميم وتركيب بيوت الشعر بأي مواصفات أو تصميمات يطلبها العميل بواسطة المهندسين داخل الشركة.

تركيب بيوت شعر
تركيب بيوت شعر

اسعار بيوت شعر جاهزة

دائماً ما يخشى العملاء من ارتفاع الأسعار؛ ولكن من أبرز مميزات شركتنا هو أن الأسعار التي يتم فرضها نظير الخدمات المختلفة منخفضة تمامًا وبالتالي سوف تتمكن من الحصول معنا على خدمة تركيب الخيام الجاهزة والملكية وأي نوع آخر بأرخص الأسعار داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً شبوك

تفصيل بيوت شعر الرياض
تفصيل بيوت شعر الرياض

ما هي مميزات خدمات شركة اساطير العمار

هناك العديد من التسهيلات التي تقوم بها الشركة حتى تكون الخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، ومنها:

  • لدينا فريق دعم وخدمة عملاء على مدار الساعة حتى يتمكن أي عميل من التواصل مع الشركة وتقديم طلب الحصول على خدماتنا أو تقديم أي شكوى بخصوص الخدمات أو الحصول على أي استفسار.
  • لدينا طاقم عمل متميز وعلى قدر كبير جداً من الجودة والتميز ويتم تزويد فريق العمل دائما بالمزيد من المهندسين والخبراء وبعض العمال سواء السعوديين أو المستقدمين من الخارج مثل العمالة الفلبينية وغيرها.
  • نقوم باستيراد أهم وأحدث التقنيات المتطورة سواء الخاصة بتصنيع أو تصميم أو تركيب الخيام بطريقة تضمن للمستخدم الحصول عليها خالية تماماً من أي عيوب متعلقة بعملية التصنيع أو التركيب.
  • تعتمد شركتنا دائما على استخدام خامات أصلية وذات درجة جودة غير مقارنة.
  • تحرص الشركة على أن تقوم بعمل خصومات وعروض لا مثيل لها في أي مكان آخر حتى تكون أسعار الخدمات ملائمة لكل الأشخاص في أي مكان داخل المملكة.

شعر 6

اقرأ ايضاً مظلات

مزايا شركة اساطير العمار

  • السرعة الشديدة والدقة المتناهية في تنفيذ الأعمال.
  • عمالة فلبينية وهندية وعربية على درجة فائقة من المهارة.
  • يتم الاستعانة بمجموعة من أفضل وأكبر المتخصصين من داخل المملكة أو من خارجها.
  • أجهزة ومعدات وخامات مستوردة ومتماشية بشكل كامل مع معايير الجودة والسلامة الدولية.
  • القدرة المتناهية على تصميم أي شكل من أشكال وأنواع بيوت الشعر مهما بلغت درجة صعوبتها.

عزيزي العميل؛ إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجو شِعري أكثر من رائع في مكان ذات تصميم وديكور متميز على التراث البدوي أو بأي تصميم تختاره؛ فنحن ننصحك بالتواصل معنا فوراً لنقوم بتقديم خدماتنا لكم بأعلى دقة وأرخص سعر وبالضمان، اتصلوا بنا الآن على رقم: 0501094281

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!