سواتر

سواتر | تركيب سواتر حديد وخشب وبلاستيك وقماش وشينكو 0501094281

سواتر مميزة تتوفر لدينا لتغطية جميع الأماكن المفتوحة والمكشوفة في كافة الفلل والحدائق، علاوة على إمكانية استخدامها بأسطح المنازل وأماكن الاستراحات والمدارس والمسابح والأحواش، بسبب قدرتها على حجب الضوء والرؤية وعزل أشعة الشمس، كما أنها قادرة على منع مياه الأمطار.

ويتم إتاحتها بأشكال متعددة ذات تصميمات عصرية رائعة، من خامات متنوعة عالية الجودة وذات قدرة فائقة في مقاومة التلف والحريق، علاوة على إتاحتها بأسعار حصرية في متناول جميع العملاء مصحوبة بعروض خيالية ومتجددة وخصومات مرتفعة.

فضلاً عن الضمانات المتعددة عليها، والتي تشمل الصيانة المجانية والتجديد خلال فترات طويلة.

سواتر

سواتر متوفرة بسمك متعدد ومواصفات ومميزات كثيرة، يمكن الاعتماد عليها في تظليل أسطح المنازل، وأماكن الاستراحات والمدارس والمسابح والأحواش، حيث توفرها شركتنا بأسعار حصرية لا منافس لها.

حيث تتوفر لدينا في مظلات وسواتر اساطير العمار سواتر بأسعار تنافسية يتم إتاحتها لجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمون.

كما نتيحها بأشكال متعددة وتصميمات عصرية جذابة تتلاءم مع جميع الأذواق المختلفة للعملاء، بالإضافة إلى تركيبها من خلال طواقم عمل محترفة تقوم بتنفيذها وفقاً لمعايير حديثة من حيث التصنيع والتركيب.

بالإضافة لإتاحة العديد من الضمانات عليها التي تمتد لـ 10 سنوات، يتم فيها الصيانة المجانية والفك والتركيب وإعادة التجديد، ويمكن استخدامها في العديد من الأغراض لقدرتها العالية على عزل أشعة الشمس والأتربة ومياه الأمطار وتوفير جلسات مريحة تحتها.

سواتر

سواتر 8

تركيب سواتر

سواتر 4

تركيب سواتر

سواتر الرياض 1

سواتر الرياض

سواتر الرياض

تتوفر لدينا سواتر الرياض مميزة في كافة أنحاء الرياض يتم تصميمها من أجود المواد الخام، التي يتم استيرادها من الخارج بمواصفات فنية وقياسية، بالإضافة لتصميمها بواسطة مهندسين متخصصين يوفرون تصميمات متعددة.

تتلاءم مع مختلف الأذواق وذلك عن طريق إتاحة أشكال كثيرة، بالإضافة لقدرتها العالية على توفير مساحة ظل تصل إلى 100 %، فضلاً عن كفاءة التركيب التي تتم من خلال طواقم العمل المحترفة لدينا وبأسعار مميزة.

سواتر ومظلات الرياض

نتيح لجميع العملاء كافة أنواع السواتر والمظلات في مختلف أنحاء الرياض، حيث يمكن التواصل معنا لاختيار ما يناسب أذواقهم وذلك من خلال وسائل وقنوات التواصل التي تتيحها الشركة، بالإضافة لفروعها ومكاتبها المنتشرة في كافة أنحاء الرياض.

والمجهزة بطواقم عمل ومعدات حديثة يتم من خلالها تركيب السواتر والمظلات، وفقاً لأحدث المعايير العالمية المتبعة في ذلك المجال، فضلاً عن إتاحتها بخامات متعددة تدوم لعمر افتراضي طويل، ولا تحتاج إلى صيانة أو أعمال تجديد.

شركة سواتر

نحن شركة متخصصة في تصميم وتنفيذ وتركيب جميع أنواع السواتر، سواء القماش أو الخشبية أو الحديد أو السواتر المجدولة أو البلاستيكية أو السواتر اللكسان، بالإضافة إلى كافة أنواع المظلات ذات التصميمات والأنواع المختلفة، التي يتم تنفيذها بواسطة طواقم عمل محترفة.

تضم نخبة من أمهر الكوادر البشرية من المهندسين والفنيين، والعمال أصحاب الخبرة الطويلة والمهارة الكبيرة والقادرين على تنفيذ هذه الأعمال خلال وقت قياسي، وبكفاءة عالية بأقل أسعار متاحة مقارنة بأسعار باقي الشركات الأخرى.

انواع السواتر واسعارها

تتوفر لدينا سواتر بأسعار حصرية تعتبر الأرخص والأنسب في ظل ما تفرضه الشركات من أسعار مرتفعة، حيث تتيح سواتر بأنواع مختلفة ومتعددة تتمثل في السواتر الخشبية الشرائح، والسواتر الخشبية المجدولة ذات التصميمات الرائعة.

بالإضافة للسواتر الحديدية الشرائح والمجدولة ذات الأشكال العصرية، كما نتيح سواتر قماش ذات جودة مرتفعة، مصنوعة من مادة البي في سي الكوري والألماني، ومادة البولي إيثيلين التي تتميز بقدرتها على مقاومة الحرائق.

كما يتوفر لدينا سواتر الليكسان مصنوعة من مادة البولي كاربونيت، التي تشبه في مواصفاتها ومميزاتها الزجاج ولكنها لا يمكن كسرها أو تعرضها للتلف بسرعة، كما تتفاوت أسعار هذه السواتر طبقاً للمواصفات المطلوبة والمواد المصنوعة منها.

شينكو

سواتر شينكو

4

سواتر بلاستيك حراج
سواتر بلاستيك حراج

حديد

مظلات وسواتر

سواتر حديد

تتوفر لدينا سواتر حديد بتصميمات هندسية مبتكرة وأشكال عصرية رائعة، يتم تركيبها من خلال طواقم محترفة تنفذ عملها باحترافية شديدة.

ويتم استخدامها في تغطية الأماكن المكشوفة للحدائق والفلل والمنازل، والكثير من الأماكن الأخرى ومن أبرزها السواتر الحديدية المجدولة، وسواتر الحديد الشرائح وسواتر حديد شينكو، كما يتم طلاؤها بدهانات عالمية.

قادرة على مقاومة جميع عوامل الرطوبة والتلف والصدأ والتقلبات المناخية، وبشكل خاص الأمطار علاوة على تثبيتها بشكل مباشر على الأسوار من خلال فلنجات، على شكل حرف L وتركيبها على حسب الارتفاع والمقاس الخاص بالساتر، كما يتم تركيبها بدون أعمدة وتتميز بجمال الشكل وروعة التصميم وقوة وجودة الأداء.

سواتر خشب

تتوفر لدينا سواتر خشبية بتصميمات فخمة وأشكال عصرية يمكن استخدامها في تظليل أسطح المنازل، وتغطيه أسطح الفلل والبلكونات وتوفير الظل بالأحواش.

كما يمكن استخدامها في تظليل المتنزهات والحدائق والاستراحات، وحماية مواقف السيارات ويتوفر منها أنواع متعددة أبرزها سواتر خشبية شرائح، وسواتر خشبية مجدولة وسواتر خشبية رص، وسواتر خشبية أفقية.

سواتر قماش

يتوفر لدينا سواتر قماش ذات أشكال عصرية مميزة وتصميمات راقية وألوان جذابة وأنيقة، كما نتيح سواتر قماش شراعية يمكن استخدامها بكثرة في العديد من الأماكن الإيجار، وذلك لسهولة فكها ونقلها للعديد من الأماكن الأخرى، كما تتميز بأنها أقل أنواع السواتر مقارنة بالنوع الحديدي والخشبي.

وذلك من حيث التكلفة ويتوفر لدينا منها سواتر قماش مصنوعة من مادة البي في سي المصرية، والألمانية التي تمنع دخول الهواء وأشعة الشمس بنسبة كبيرة، بالإضافة سواتر قماش مصنوعة من مادة البولي إيثيلين، التي تسمح بدخول الهواء وحجب الرؤية ومقاومة الحريق.

سواتر بلاستيك

يمكننا تصميم وتنفيذ وتركيب كافة أشكال السواتر البلاستيكية ذات الخامات عالية الجودة، التي تتميز بالقوة والمتانة بالإضافة التصميمات العصرية.

حيث يتم تصنيعها من أفضل وأجود أنواع البلاستيك، المعالج بواسطة الخشب الطبيعي ومنها سواتر بلاستيك شرائح، والتي تعتبر من أفضل أنواع السواتر البلاستيك التي تتم معالجتها بالخشب الطبيعي.

والقادرة على مقاومة التغيرات المناخية وتعتبر الأعلى سعراً، مقارنة ببقية الأنواع البلاستيكية الأخرى، علاوة على سواتر بلاستيكية مجدولة تتكون من شرائح تسمح بمرور الضوء والهواء، وحجب الرؤية.

ويمكن تركيبها بممرات الحدائق، وتتوفر لدينا بمقاسات مختلفة وأشكال وتصميمات رائعة وأحجام متعددة ومنها المستقيم والدائري.

سواتر شينكو

لدينا سواتر شينكو أو ألواح شينكو كما تسمى أحياناً، تتميز باستخدامها على نطاق واسع في البناء والتشييد والكثير من الأغراض المتعددة، نظراً لطبيعة المواد المصنعة منها وهي عبارة عن ألواح معدنية، مصنعة من الصاج المجلفن.

لذا يمكن استخدامها لإنشاء الجدران الخارجية والداخلية للمباني، خاصة في المنشآت الصناعية والهناجر، وذلك لقدرتها على تحمل الأحمال الثقيلة، حيث تتميز بالمتانة والقوة ومقاومة عوامل التعرية مثل الصدأ والتآكل، علاوة على سهولة التنظيف وسعرها المناسب.

سواتر احواش

لدينا سواتر حوش ذات تكلفة بسيطة مصنوعة من خامات متنوعة، منها سواتر الأحواش البي في سي الألماني والكوري وسواتر الأحوش القماشية، المصنوعة من البولي إيثيلين الأسترالي ذات المواصفات المتعددة.

والتي تمتاز بتوفير معدل مرتفع من العزل الحراري، وتمنع مياه الأمطار وتحجب أشعة الشمس، علاوة على سهولة تنظيفها وتركيبها حيث يتم تثبيتها من خلال بليتات بشكل مباشر على الأسوار الخاصة بالأحواش.

سواتر لسكان

سواتر الكيسين تتوفر لدينا سواتر الكيسين مصنوعة من مادة البولي كربونات الشبيهة بالزجاج، والتي يتم أتاحتها بأشكال عصرية غير قابلة للكسر، كما نتيحها بالوان شفافة قادرة على حجب الضوء وتسمح للرؤية بنسبة معينة حسب رغبة العميل.

كما تمنحك الخصوصية التامة وتحجب عنك التطفل الخارجي، ويمكن تركيبها لتغطية البلكونات والمسابح والحدائق وأسطح المنازل والكثير من الأماكن الأخرى.

سواتر متحركة

يتوفر لدينا سواتر متحركة تصنع من أنواع متينة من الأقمشة البوليسترية أو البولي إيثيلين، والألواح البلاستيكية المتينة مثل البولي كربونات، وتتميز بصلابتها ومتانتها ومقاومتها للعوامل الجوية.

كما تستخدم لتأمين الخصوصية وتوفير العزل الحراري، علاوة على خفتها ومرونتها وسهولة فتحها وغلقها، مما يجعلها مثالية لتوفير الظل وحجب الرؤية في الأحواش والحدائق.

تركيب ساتر خشبي متحرك

نوفر تركيب سواتر خشبية متحركة بمواصفات فنية وقياسية متعددة، يتم تركيبها عن طريق طواقم عمل محترفة ذات خبرة طويلة بذات المجال، حيث يسعى العديد من العملاء إلى تركيب هذه السواتر لسهولة فتحها وغلقها.

سواء بشكل إلكتروني أو من خلال التحكم اليدوي، بالإضافة لسهولة صيانتها وتنظيفها، كما تتيح الشركة العديد من العروض عليها والخصومات التي تختلف حسب مساحتها مقاساتها وأحجامها المتعددة.

تركيب سواتر الرياض

سواتر

سواتر حديدية

حديد شرائح

سواتر حديدية

سواتر خشبية

خشبية 1

شركة تركيب سواتر خشبية الرياض

تركيب سواتر خشبية

سواتر قماش

سواتر مستعملة للبيع
سواتر مستعملة للبيع

مصنوعة من القماش

سواتر شرايح بلاستيك

سواتر بلاستيك

انواع السواتر واسعارها
انواع السواتر واسعارها

ما الافضل سواتر حديد ام خشب

يسأل العديد من العملاء عن أفضلية تركيب سواتر حديدية أو خشبية، والذي لا يمكن الوقوف على إجابة محددة له، لأن كلاً منها له استخداماته الخاصة ومميزاته وعيوبه، والتي تختلف بطبيعة استخدامات الأشخاص والمساحة المطلوب تركيب الساتر عليها لكن لكلاً منها مميزات.

حيث إن السواتر الخشبية غير قابلة للكسر أو الصدأ أو التشقق، كما تتوفر بسمك متعدد ومتانة عالية، وتتميز بهيكل حديدي يتم طلاؤه بدهانات ذات جودة مرتفعة، بينما السواتر الحديدية قادرة على تحمل التغيرات المناخية مثل الرياح والعواصف.

وقادرة أيضاً على مقاومة الصدأ والرطوبة والتلف، كما يتم تثبيتها وتركيبها بشكل مباشر على السور من خلال فلنجات، ويمكن تطبيقها بارتفاعات عالية تختلف حسب ارتفاع ومقاس الساتر وطبقاً لرغبة العميل.

تركيب سواتر للمسابح والحدائق وكل الأماكن

تتيح الشركة تركيب كافة أنواع السواتر للحدائق والمسابح والكثير من الأماكن الأخرى، بمواصفات فنية عالية حيث تختلف خطوات تركيب السواتر طبقاً لنوع السواتر نفسه، والمواد التي يتم تصنيعه منها وذلك من خلال عدة خطوات تتمثل في:-

  • اختيار نوع السواتر المطلوبة للمكان المراد تركيبها فيه.
  • قياس المكان المراد تركيب السواتر به، وذلك من أجل تحديد الكمية الملاءمة مع المواد الخام اللازمة للتصنيع، وكذلك لتحديد أماكن تثبيت السواتر في الأرض.
  • التأكد من كافة القياسات التي تمت للمكان المطلوب، لتحضير المواد الخام اللازمة والتي تختلف طبقاً لنوع الساتر الذي تم اختياره.
  • تصنيع السواتر في الورشة أو المصنع التابع للشركة، من خلال قص المواد الخامة طبقاً للمقاس المطلوب، وتركيبها حسب التصميم المختار.
  • نقل السواتر للمكان المطلوبة التركيب به، وتثبيتها بالأرض عن طريق المسامير أو البراغي أو الأسمنت.
  • تركيب الملحقات الأخرى مثل الأبواب والنوافذ والأضواء، وبعدها يتم فحص السواتر للتأكد من خلوها من جميع العيوب، وسلامتها من الأخطاء الفنية لتلبية الغرض المطلوب منها.

اقرأ ايضا شبوك ومظلات

حداد مظلات وسواتر

يتوفر لدينا حدادون ماهرون أصحاب خبرة طويلة، قادرين على تنفيذ جميع أنواع المظلات الحديدية، والسواتر بكفاءة عالية وتصميم العديد من المظلات والسواتر، التي يتم وضع تصميماتها من قبل مهندسي الشركة، علاوة على تنفيذ الخدمات خلال وقت قياسي.

دون الإخلال بمواعيد التسليم والذي يرجع إلى مهاراتهم العالية، وخبرتهم الطويلة وخضوعهم للعديد من الإختبارات التي تضعها الشركة، فضلاً عن توفر مجموعة من المعايير لديهم مثل المؤهلات العلمية، وعنصر الخبرة والقدرة على خلق الحلول الفعالة في العمل.

اسعار السواتر الخشبية والحديد

تختلف أسعار والسواتر الخشبية والحديدية حسب الخامات المصنوعة منها وذلك بسبب أن السواتر الخشبية تتوفر بأنواع متعددة من الأخشاب المختلفة مثل الأخشاب الزان خشب الزان والخشب الأبيض وخشب السرو والخشب الحبيبي وغيرها.

حسب نوع الساتر ومساحته والتصميم المطلوب، كما أن السواتر الحديدية أيضاً تختلف حسب مساحتها وارتفاعاتها مما يصعب تحديد سعر بعينه، ولكن بشكل عام توفر الشركة أسعاراً تنافسية مصحوبة بعروض حصرية، ومتجددة لتلبية إحتياجات العملاء وكذلك تخفيضات مرتفعة خلال كافة الأوقات.

مميزات ومواصفات السواتر

تتعدد مميزات ومواصفات السواتر والتي تجعل العديد من الأشخاص، يلجأ إليها عند اختيارها لتظليل الأماكن المختلفة، وتتمثل في المواصفات والمميزات التالية:-

  • غير قابلة للصدأ أو التشقق أو الكسر.
  • متوفرة بسمك مميز ومتعدد، علاوة على قوتها ومتانتها.
  • مقاومتها لدرجات الحرارة العالية.
  • يتم طلائها بدهانات عالية الجودة وتدعيمها بهيكل حديدي قوي.
  • مقاومتها للرطوبة علاوة على قدرتها في منع مياه الأمطار.
  • تتميز بقدرتها على حجب الرؤية بمعدل كبير يصل لـ 100 %.
  • يتم تركيبها بأسطح المنازل وكافة الأماكن الأخرى، لحجب أشعة الشمس والحرارة المرتفعة.
  • يتم تثبيتها بطرق متعددة تتميز بعدم تأثرها بالرياح.
  • تمتاز بروعة الشكل وجودة الأداء وقوة التصميم وجمال الألوان.

مظلات وسواتر الرياض

تتميز بكونها من أفضل وأجود أنواع المظلات والسواتر التي يتم تركيبها بالنسبة لبقية الشركات الأخرى، وذلك نظراً لتوفير الشركة تصميمات متعددة سواء مبتكرة أو تصميمات شائعة، يتم تنفيذها عن طريق طواقم عمل ذات خبرة طويلة، تتميز بالمهنية والإحترافية العالية ومراعاة جميع المعايير الفنية القياسية المتبعة عالمياً.

علاوة على إتاحة العديد من خدمات الصيانة الدورية وأعمال التجديد، التي تتم بشكل مجاني خلال فترات الضمان، مما يجعلها من المظلات والسواتر التي يلجأ إليها العديد من الأشخاص، وذلك لكفاءتها في توفير مساحة ظل مرتفعة وتلبية الغرض من تركيبها.

هل تقومون بتركيب سواتر خشبية مجدولة بمساحات متعددة؟

نعم، لدينا إمكانية تركيب كافة أنواع السواتر سواء الخشبية أو البلاستيكية أو غيرها من الأنواع الأخرى، لكافة المساحات بتصميمات متعددة وأشكال هندسية رائعة.

ما هي أنواع المظلات المتوفرة لديكم؟

يتوفر لدينا كافة أنواع المظلات ذات الأسعار المميزة والمواصفات المتعددة، والتي من أبرزها المظلات الخشبية والمظلات الحديدية والمظلات المتحركة، ومظلات البلاستيك المقوى ومظلات القماش ومظلات القرميد، ومظلات البامبو أو الخيزران.

هل توفرون ضمانات على خدمات توريد وتركيب السواتر والمظلات؟

نعم، لدينا ضمانات كثيرة قد تصل إلى نحو أكثر من 5 سنوات، علاوة على الصيانة والإصلاحات المجانية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!