مظلات وسواتر الرياض

مظلات وسواتر الرياض عصرية وبأسعار رخيصة

تعد شركة اساطير العمار من أفضل شركات مظلات وسواتر الرياض التي يمكن اللجوء إليها عندما ترغب في تغطية الأسطح أو تغطية مواقف السيارات.

وذلك لان لدينا امهر العاملين في مجال تركيب المظلات والذين يحصلون على الخبرة الدائمة من خلال التدريبات السنوية التي نمنحها لكل الفريق العامل لدينا من عاملين ومشرفين ومهندسين.

ونعمل على توفير المظلات لكل الأماكن سواء العامة مثل الأسواق التجارية الكبيرة الخاصة بالمحافظات أو الأسواق والمولات التجارية.

فنحن نعمل على تغطية وتركيب مظلات وسواتر الرياض لكل الأماكن لحمايتها من الحرارة وأيضا الأمطار حتى تجد الحماية والأمان لك ولأطفالك.

مظلات وسواتر الرياض عصرية وبأسعار رخيصة

مظلات وسواتر الرياض من أبرز الخدمات التي يمكنكم أن تحصلوا عليها من خلال شركتنا مظلات وسواتر اساطير العمار، لأننا تخصصنا في تركيب، وتصنيع، وصيانة المظلات والسواتر في مختلف أماكن البلاد، ونوفر لكم الكثير من الخدمات، والمنتجات التي تلبي احتياجاتكم.

وأبرزها مظلات السيارات بالأحجام، والأشكال العديد من الأنواع المتحركة أو الأفقية والراسية، ومظلات الحدائق بالمساحات المناسبة بالأشكال المربعة والدائرية أو الهرمية، ومظلات مواقف السيارات بمختلف الأشكال، والأنواع، والأحجام سواء كانت الهرمية أو المربعات أو الدائرية.

وايضا نقوم بتركيب مختلف انواع السواتر مثل السواتر الحديدية من الأنواع الحديد المشغول أو الشرائح أو المجدولة، والسواتر الخشبية بمختلف الأحجام، والأشكال سواء كانت سواء الخشبية مشغولة أو مجدولة، والسواتر القماشية من النوع قماش البوليستر أو قماش بي بي سي أو قماش فينيل، وجميعها ذات الجودة العالية.

مظلات وسواتر الرياض
مظلات وسواتر الرياض

تركيب سواتر الرياض

تركيب سواتر الرياض

تركيب سواتر الرياض من الخدمات المهمة التي تضيف إلى المكان تحسين المظهر، والقيمة الجمالية، وخاصة في المساحات الخارجية نساعدكم على أن تتخذوا قرارًا مناسبًا لاختيار أنواع السواتر التي تحتاجوا إليها، وأبرز الأنواع هي السواتر الحديدية التي توفر الخصوصية، والأمان.

والسواتر الخشبية التي تعطي اللمسات الجمالية، والسواتر البلاستيكية التي توفر العازل القوي لأشعة الشمس فوق بنفسجية، والسواتر القماشية الأنماط والأنواع العديدة التي تعطي الظل، والخصوصية.

ولابد من أن تهتم بالعديد من الأمور قبل طلب خدمات تركيب السواتر، وأبرزها الهدف من تركيب السواتر هل هو تزيين المكان أو حماية المكان من أشعة الشمس أم الخصوصية، ومكان التركيب التي تختلف طبقًا إلى المساحة التي تحتاجوا إلى تركيب السواتر بها، والميزانية الخاصة بكم

اقرأ ايضا مظلات لكسان

مظلات الرياض سواتر الرياض

مظلات الرياض سواتر الرياض توفر مجموعة تشكيلات مختلفة لمظلات الأسطح فإذا كنت ترغب في مكان هادئ للجلوس مع عائلتك لا يوجد أفضل من سطح المنزل وحتى تحصل على الخصوصية فانه يمكن تغطيها تماما من خلال مظلات وسواتر الرياض.

والتي تعمل على توفير التكاليف لأننا نعمل على توفير كل أنواع خامات المظلات الباهظة الثمن وأيضا العادية ويمكن للعميل أن يختار حسب المستوى الاقتصادي ومن أنواع مظلات الأسطح لدينا :

  • نعمل على توفير المظلات المصنوعة من البلاستيك المتعدد الألوان والذي يتم تركيبه بواسطة المهندسين .
  • توفير المظلات المصنوعة من القماش والتي يتم تركيبها وتثبيتها جيدا لمقاومة الرياح .
  • المظلات الهرمية والتي تكون مصنوعة من البلاستيك الخفيف ولكن المقاوم للحرارة .
  • يمكن أن تعمل على تركيب المظلات التي تعطي الشكل الجمالي ولكن تغطيتها ليست مثالية ولكنها لإعطاء الأشكال الخلابة على الأسطح .
  • معنا يمكن الحصول على تغطية للأسطح بالكامل أو جزء وذلك حسب اختيار العملاء.

مظلات وسواتر الرياض حراج

مظلات وسواتر الرياض حراج

مظلات وسواتر الرياض حراج معروفة بالأسعار المناسبة فإذا كنت من أصحاب المشروعات الصناعية الكبيرة وترغب في بناء احد الهناجر بأقل الأسعار التي تستخدم في التخزين وحفظ المواد بالمستوى العالي من الجودة وبالخامات القوية فان مظلات وسواتر الرياض تعمل على توفير كل ذلك بأقل الأسعار فمعنا سوف تحصل على :

  • أعمدة من المعادن القوية التي تستخدم في بناء البنية الأساسية للهناجر بأقل الأسعار.
  • نعمل على تركيب الصاج الشينكو بالأوزان المطلوبة على أيدي الأفضل من مهندسينا وعمالنا.
  • نعمل على توفير الأعمدة التي تقوم بتثبيت الصاج من العالي.
  • تركيب الأبواب القوية وبالأقفال الاتوماتيك حتى لا يكون المكان معرض للخطر.
  • تلك الهناجر تعتبر عملية جدا لأنها تحافظ على المعدات والبضائع من التلف وأيضا تعمل على توفير التكاليف للعملاء فهي ارخص من إقامته بناء حرساني.
  • يمكن أن يتم بيعها في اي وقت بفكها وبيعها في حراج للحصول على الأسعار بها.

مظلات سيارات الرياض

مظلات وسواتر سيارات

مظلات سيارات الرياض تعمل على توفير الأمان لأسرتك فمن المعروف أن أجسام السيارات تتأثر بدرجات الحرارة ولكن عندما تتعامل مع مظلات وسواتر الرياض سوف تحصل على الأمان.

لأننا نعمل على توفير مظلات السيارات المتحركة والتي يتم وضعها على السيارة مباشرة وتثبيتها عليها أينما ذهبت سواء كان في مصيف أو رحلة عمل.

وأيضا نعمل على توفير المظلات الثابتة والتي يمكن تركيبها أمام المنزل أو العمائر أو خلف المنازل وجميع المظلات التي نعمل على توفيرها معزولة تماما ومن مميزات مظلات السيارات لدينا :

  • المظلات يتم توفيرها بالمساحات المختلفة .
  • يمكن أن نوفر المظلات التي تعكس ضوء الشمس بدرجة كبيرة جدا فلا يتواجد خوف على السيارات .
  • أشكال المظلات مختلفة فيمكن اختيار الأشكال المزخرفة أو السادة .
  • لأول مرة سوف تحصل على مظلات مقاومة للحريق .
  • المظلات تعيش لفترات طويلة جدا لأنها مؤمنة ضد ارتفاع الرطوبة في الهواء .
  • بالنسبة إلى الرياح لا تؤثر فيها .
  • يمكن أن تحصل على المظلات التي تكون على شكل جراج خاص بسيارتك فهي تشبه البيت الكامل للحفاظ على السيارة وجميعها مصنوعة من الألياف الخشبية .

اقرأ ايضا مظلات الحدائق

تركيب مظلات بالرياض
تركيب مظلات الرياض

تركيب مظلات بالرياض

تركيب المظلات أمر سهل بالنسبة إلى المتخصصين حيث أن الأدوات والعدد تكون متوافرة وعندما تفكر في تركيب احد المظلات يجب أن تتواصل على شركة تركيب مظلات بالرياض، لأننا نعمل على توفير الروافع التي تقوم برفع المظلات لمسافات وأيضا معدات ربط الأعمدة وتركيبها داخل الأرضيات حتى لا تتعرض إلى الفك ومن مميزات التعامل معنا :

  • الحصول على خدمة تركيب المظلات أو السواتر بأقل الأسعار.
  • الأسعار المميزة التي نعمل على توفير لتركيب مظلات المدارس.
  • نعمل على توفير التكاليف والأسعار للعملاء في حالة تركيب مظلات الأسواق التجارية لان السعر يقل كلما اتسعت المساحة.
  • توفير مظلات الأسطح وأيضا مظلات المدارس والكافتريات والكافيهات.
  • معنا يمكن ان تتواصل طوال اليوم علي الرقم 0501094281.

تركيب مظلات الرياض

تركيب مظلات الرياض من العمليات التي تعتمد على مجموعة من الخطوات والتي تبدأ باختيار أنواع المظلات التي تحتاجوا إليها، والمواد الخام التي تصنع منها، والقيام بتصميمها، وتنفيذها، وتركيبها بسهولة كبيرة.

وأبرز الأنواع من المظلات التي نوفرها هي مظلات السيارات، ومظلات الحدائق ومظلات الشروفات، ومظلات الأسطح، ومظلات المسابح ومظلات السيارات، ولابد من أن تختاروا أنواع المظلات التي تناسب احتياجاتك، وميزانيتك حتى يوفروا الحماية الكبيرة للمكان.

فعندما تبحثون عن المظلات سوف نوفر لكم جميع الأشكال، والأنواع، والمواد الخام حتى تختاروا ما يناسبكم حيث إننا نوفر لكم مساعدة من طاقم مختص قادر على تصميم، وتنفيذ، وتركيب ما تحتاجوا إليه من المظلات من خلال استخدام الأدوات المناسبة بالشكل الصحيح.

أحسن شركة مظلات وسواتر المملكة

الخدمات التي نُقدمها إلى عملائنا الكرام قد ساعدتنا على أن نكون بالفعل أفضل وأهم شركة مظلات وسواتر في الرياض وفي المملكة العربية السعودية بالكامل، ومن أبرز مزايا خدمات شركتنا فيما يخص تركيب المظلات والسواتر، ما يلي :

  • الجودة والمتانة هي من أهم أهداف شركة مظلات وسواتر الرياض، ولذلك نحن نقوم باستيراد خامات ذات درجة عالية من القوة والمتانة والجودة من أكبر الشركات الأوروبية والكورية والأمريكية.
  • كما أننا نحرص على عدم توظيف سوى العمال ذات الكفاءة والمهارة والخبرة والقدرة على تنفيذ العمل بإتقان وأمانة وإخلاص، ولدينا عمالة سعودية وكذلك بعض العمالة الهندية والفلبينية والعربية.
  • نلتزم تمام الالتزام بالمواعيد التي نتفق مع العميل عليها سواء فيما يخص وقت البدء أو الانتهاء من تنفيذ الخدمة بالكامل دون أي تأخير ودون الإخلال أيضًا بمستوى الجودة.
  • لا تتوقف خدماتنا ولا تنتهي عند الانتهاء من تركيب المظلات أو السواتر ؛ بل إننا نعطي كل عميل شهادة ضمان تؤكد له الالتزام بإصلاح أي تلفيات قد تتعرض لها المظلات أو السواتر طوال فترة الضمان دون فرض أي تكلفة إضافية على العميل.
  • كما أننا نوفر لعملائنا القدامى والجدد عدد كبير من العروض المميزة والهدايا القيمة وخصوصًا لأوائل المتصلين بنا ، ونقدم تسهيلات فائقة في الدفع أيضًا ولدينا نظام التقسيط ، ويتم تحديد طريقة ووسيلة الدفع وفقًا لرغبة العميل.

مظلات الرياض

مظلات الرياض من أفضل المنتجات التي نوفرها لكم للحماية من الرياح والأمطار، وأشعة الشمس، وخاصة في المساحات الخارجية، وتتوفر بالأحجام والأشكال الكثيرة التي تناسب احتياجاتكم، وأبرزها مظلات السيارات التي تحمي السيارات، وتوفر لها الظل.

ومظلات الحدائق التي تستخدم في حماية الحدائق من المطر، وأشعة الشمس، ومظلات مواقف السيارات التي يتم استخدامها في المواقف العامة، والخاصة والمظلات المتحركة التي تعطي أكبر مساحة من الظل، ويتم تحريكها حسب الحاجة، والمظلات الثابتة التي توفر الظل الدائم.

وتتميز بتوفير الحماية والجمال والراحة إلى جميع العملاء، وشركتنا خبيرة في اختيار المظلات التي تناسبكم، والتي تلبي احتياجاتكم بمجرد أن تقدموا المواصفات الخاصة بالمظلات التي تحتاجوا إليها.

سواتر ومظلات الرياض

سواتر ومظلات الرياض من أبرز الأنواع من المنتجات التي توفر لكم التظليل، والخصوصية، والحماية لجميع المساحات الخارجية الموجودة لديكم، ونوفرها لكم بالأحجام والأشكال الكثيرة التي تلبي احتياجاتكم .

وأبرز أنواع السواتر، والمظلات التي نوفرها لكم هي السواتر الحديدية التي تصنع من الحديد المجلفن المقاوم للعوامل الجوية، والسواتر الخشبية التي تصنع من الأخشاب الصناعية، والطبيعية، وتعطي اللمسات الجمالية، والسواتر القماشية التي تصنع من العديد من أنواع الأقمشة.

وأهمها أقمشة بي في سي، وتوفر الظل الجيد، ولها العديد من الفوائد مثل حماية المكان من الأمطار، والرياح، وأشعة الشمس، وتقديم الخصوصية للمساحات الخارجية، والتظليل، وتعتمد على الخبرة في تقديم خدمات تركيب السواتر والمظلات.

أرخص مظلات وسواتر الرياض

نحن داخل مؤسسة أساطير العمار على علم بأن جزء كبير جدًا من أهالي الرياض والمملكة العربية السعودية في حاجة إلى اقتناء المظلات والسواتر من أجل الحصول على درجة أكبر من الخصوصية والحماية.

والوقاية من عوامل البيئة المختلفة والمتغيرة داخل المملكة مثل غزارة الأمطار في الشتاء وحرارة الشمس الحارقة في الصيف والرياح والغبار والأتربة وتطفل الآخرين.

وغيرها من الأسباب الأخرى التي يُقبل بسببها الكثيرين على اقتناء كل من السواتر والمظلات ، ولذلك فقد حرصنا على أن نوفر لكل هؤلاء المعلاء أفضل وأجود خدمة تركيب مظلات وسواتر بأرخص الأسعار.

حيث أن سبب عزوف الكثيرين من أهالي المملكة عن طلب مثل خدمات مظلات وسواتر الرياض يرجع إلى عدم وجود الدقة والجودة ومع ذلك تكون الأسعار مُرتفعة.

ولكننا نعد الجميع بأن الوضع لدينا مُختلف كليًا لأننا قد نجحنا في تحقيق المعادلة الصعبة التي تُقدم أفضل مستوى جودة ودقة مع أرخص الأسعار في نفس الوقت مع وجود الكثير من الخصومات الهائلة والهدايا وشهادات الضمان وغيرها من مزايا الخدمات الأخرى.

مظلات وسواتر الرياض

مظلات وسواتر الرياض من الخدمات التي نوفرها لكم من أجود أنواع المواد الخامة، فهي منتجات مخصصة إلى التظليل، والخصوصية والحماية إلى جميع المساحات الخارجية، وتلبي احتياجاتهم بسبب الأحجام والأشكال، والأنواع والمواد الخامة العديدة التي تصنع منها.

وأبرز أنواع المظلات هي الأنواع الثابتة والمتحركة ومظلات مواقف السيارات ومظلات الحدائق، والسيارات والمسابح، وأبرز أنواع السواتر هي القماشية الخشبية والحديدية، وجميعها تهدف إلى توفير التظليل والخصوصية والحماية، ويتم اختيارها طبقًا إلى احتياجاتكم.

ونراعي توفير جميع خدمات مظلات وسواتر الرياض بالخبرة الطويلة، والأسعار المناسبة، والميزانية التي تلائم أكبر عدد من فئات المجتمع، ونساعدكم في الحصول على أفضل هذه الأنواع عندما تواصلوا معنا، وتطلبوا نصائح شركتنا في تركيب السواتر والمظلات.

مظلات الرياض سواتر الرياض

مظلات الرياض سواتر الرياض هي خدمات ليس لها مثيل، ويطلبها عدد لا حصر له من العملاء في مختلف مناطق الرياض بسبب درجات الحرارة المرتفعة، والعوامل البيئية الجوية القاسية، مما يجعلنا نوفر لكم الأحجام، والأشكال العديدة التي تناسب احتياجاتكم.

سواء كانت مظلات الحدائق، ومظلات الشرفات أو السيارات أو مظلات مواقف السيارات من الأنواع الثابتة والمتحركة مع وجود السواتر القماشية، والحديدية والخشبية.

ويتم تركيب مظلات وسواتر الرياض من خلال الخطوات الحديثة بالاعتماد على طاقم العمل الماهر في تركيب السواتر، والمظلات لتحموا المكان من الأمطار، والرياح وأشعة الشمس، فيمكنكم لتظليل الأماكن التي تحتاج إليها من المساحات الخارجية بتكاليف معقولة، ومناسبة إلى جميع الأفراد منكم، فلا تترددون في طلب الخدمات.

صور مظلات وسواتر الرياض

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!