Modern wooden and metal Pergolas prices and shapes min

اسعار برجولات خشبية واشكال برجولات خشبية ومعدنية

اسعار برجولات خشبية واشكال برجولات خشبية ومعدنية مودرن ، تساعد البرجولات وعلى وجه الخصوص البرجولات الخشبية على إعطاء أي مكان شكل فخم جداً ومظهر جذاب تماماً، ويرجع ذلك إلى أنها تأتي بأشكال مميزة وتساعد على حماية المكان من التغيرات المستمرة في الطقس، ونحن في مظلات وسواتر أساطير العمار نحرص على أن نقدم لكم افضل وأرخص اسعار برجولات خشبية 

أنواع البرجولات الخشبية

هناك عدة أنواع من البرجولات الخشبية التي تقدمها لكم شركة تركيب برجولات، مثل:

  • برجولات خشبية للأحواش.
  • برجولات خشبية للحدائق المنزلية.
  • برجولات خشبية في مداخل المنازل.
  • برجولات خشبية للحدائق العامة.
  • برجولات خشبية للنوادي.
  • برجولات خشبية للأماكن الخاصة بالانتظار.
  • برجولات خشبية للبلكونات.
  • برجولات خشبية للأسطح وتغطية الروف.

أنواع البرجولات الخشبية

اقرأ ايضا برجولات حديد

طريقة عمل البرجولات الخشبية

يتم تركيب البرجولات الخشبية بالعديد من التصاميم والأشكال سواء في الحدائق الخاصة أو العامة أو أحواش المنزل والأماكن العامة والخاصة بالمشاه والانتظار أيضاً وتتم عملية تركيب البرجولات وفق مجموعة من الخطوات الهامة على النحو التالي:

  • يتم أولاً عمل قاعدة من الخرسانة ذات أبعاد تناسب المكان الذي سوف يتم تركيب البرجولات به.
  • بعد تثبيت القواعد يتم الانتقال إلى الخطوة الثانية وهي عمل الهيكل المصنوع من الحديد.
  • يتم دهان هذه الهياكل بأجود الدهانات التي تعتبر عازل قوي للحديد ضد العوامل البيئية التي تؤدي إلى حدوث الصدأ.
  • متاح للعميل اختيار اللون الذي يفضله من بين ألوان الدهانات المتوفرة لدى الشركة لعمل البرجولات.
  • فور الانتهاء من الخطوات السابقة؛ يتم البدء في تركيب (الخشب البلاستيكي) وهو خشب معالج ومطعم بالبلاستيك أو الخشب العزيزي.

طريقة تركيب البرجولات الخشبية

اقرأ ايضا شبوك

برجولات خشبية للبلكونات

تعتبر البرجولات الخشبية من الأغراض التي تناسب البلكونات بكشل أكبر نظراً إلى أنها توفر درجة ظل كبيرة جداً وتحمي من مياه الأمطار وغيرها مما يساعد على الجلوس في تلك البلكونات في أي وقت دون قلق من الأمطار أو حرارة الشمس المرتفعة أو الرياح أو غيرها من العوامل البيئية الأخرى.

مواصفات ومزايا البرجولات الخشبية

هناك عدد من المواصفات والمزايا التي تجعل البرجولات الخشبية هي الأفضل على الإطلاق، مثل:

  • توفر هذه البرجولات نسبة ظل تصل إلى 100 %.
  • تحمي من أشعة الشمس الضارة من خلال حجب الأشعة فوق البنفسجية UV.
  • هذه البرجولات تكون مقاومة لكل من مياه الأمطار والرطوبة والهواء الشديد.
  • نوع الخشب البلاستيكي المعالج المستخدم في صناعة هذه البرجولات الخشبية مقاوم تماماً للتسوس وله فترة عمر افتراضي طويلة جداً.
  • تتوفر البرجولات الخشبية بعدد كبير جداً من الألوان والتصميمات المختلفة.

تصميم برجولات خشبية

تصميم برجولات خشبية مودرن من شركتنا هي التي تعد أفضل شركة تركيب برجولات خشبية مودرن، وقد حصلنا على هذا اللقب نتيجة عدد كبير من المزايا التي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، مثل:

  • تتم كافة أعمال تصميم وإنشاء وتركيب البرجولات داخل الشركة تحت إشراف عدد ضخم من الخبراء والمهندسين المتخصصين في مجال تركيب المظلات والبرجولات، ومعظمهم ينتمون إلى جنسيات مختلفة عربية وأجنبية.
  • كما أن الشركة تعتمد أيضاً على فريق من العمالة الماهرة جداً والمدربة على تصميم وإنشاء وتركيب المظلات والبرجولات سواء الخشبية أو أي نوع آخر بأعلى درجة من الجودة والتميز والإتقان، والعديد من العمال أيضاً ينتمون إلى جنسيات أخرى مثل الفلبينية والهندية وغيرها.
  • تعمل الشركة وفق خطط عمل عالمية ومدروسة باستخدام أحدث مجموعة من الأجهزة والمعدات والأدوات والخامات المستوردة من الخارج لنضمن أن الخدمة التي تقدمها الشركة سوف تكون على أعلى مستوى من التميز والجودة.

افضل شركة تركيب برجولات خشبية

اسعار برجولات خشبية واشكال برجولات خشبية ومعدنية مودرن

نحن نقدم لكم خدمة تركيب برجولات خشبية بأعلى درجة من الجودة وبأسعار هي الأرخص والأنسب لكل مواطني المملكة العربية السعودية حيث أن اسعار برجولات خشبية بشكل عام و سعر متر البرجولات الخشبية منخفض للغاية عند مقارنته بأنواع المظلات والتغطيات والبرجولات الأخرى.

ونحن نطمئن كافة العملاء الأفاضل بأن الخدمة لدينا على أفضل ما يكون ومع ذلك نتقاضى أسعار بسيطة جداً هي في حقيقة الأمر سعر التكلفة فقط حيث أن الشركة لا تسعى بشكل أساسي إلى الربح وإنما تسعى فقط إلى خدمة مواطنين المملكة من كافة الطبقات الاجتماعية مع نشر فكرة اتباع معايير الجودة والسلامة والإتقان في العمل داخل المملكة.

ومن أهم المزايا التي تقدمها لكم شركة تركيب برجولات خشبية أيضاً هي فكرة تقسيط سعر الخدمة؛ وبالتالي فإنك سوف تحصل على ارخص اسعار برجولات خشبية إلى جانب تسهيلات مذهلة في الدفع؛ حيث بإمكان العميل تقسيط ثمن الخدمة على 3 دفعات أو أكثر وفقاً لظروفه الخاصة وقدرته المالية.

وسوف تجد لدينا أيضاً عزيزي العميل عدد كبير جداً من الخصومات والعروض الهامة على الخدمات على مدار كل شهور العام.

اسعار برجولات خشبية

اقرأ ايضا مظلات لكسان

 

اشكال البرجولات الخشبية وبرجولات حديد معدنية

 

برجولات

البرجولات

برجولات قماش
برجولات قماش
انواع البرجولات
انواع البرجولات

المعدنية

حدائق 1

المنيوم

برجولات اسطح
برجولات اسطح
برجولات قماش
برجولات قماش
برجولات خشبية للبلكونات
برجولات خشبية للبلكونات
برجولات حدائق
برجولات حدائق
انواع البرجولات
انواع البرجولات
برجولات
برجولات
شركات برجولات خشبية
شركات برجولات خشبية
برجولات
برجولات
برجولات سواتر
برجولات سواتر
برجولات حديد
برجولات حديد
برجولات حديد
برجولات حديد
برجولات حديد
برجولات حديد
برجولات خشبية
برجولات خشبية

برجولات خشبية

برجولات مودرن

برجولات مودرن يتم تركيبها من شركة اساطير العمار باعلي جودة، وتتميز الخدمات المقدمة من شركتنا بالاتي..

  • نستخدم عدد ضخم من العمال والكوادر البشرية الماهرة سواء على مستوى الفنيين أو المهندسين أو الخبراء.
  • نستخدم مواد وخامات عالية الجودة تبقى فترة طويلة دون أن يطرأ عليها أي تلف أو تغيرات في اللون.
  • تمتد خدمات الشركة إلى كل ربوع ومناطق المملكة العربية السعودية من خلال فروع الشركة المنتشرة في كل المحافظات حتى نتمكن من تلبية خدمتكم في أي مكان بأسرع وقت ممكن.
  • لدينا التزام تام داخل شركة تركيب برجولات خشبية بالمواعيد سواء الخاصة بالتوريد أو البدء في التنفيذ أو الانتهاء بشكل كامل من تقديم الخدمة دون أن نتسبب في إهدار وقت أو جهد العميل.
  • لا تعتمد شركتنا على شراء البرجولات وإنما يتم تصنيعها خطوة بخطوة داخل الورش الخاصة بالشركة لنضمن أن عملية التصنيع للبرجولات سوف تكون على أعلى درجة من التميز والإبداع.
  • في حالة كان العميل يرغب في أي تصميم حديث ومختلف خاص بالبرجولات وبأبعاد مختلفة فإننا نقوم بإرسال المهندسين والفنيين إلى مكان العمل للتعرف على طبيعة المكان بشكل مقرب والوقوف على التصميم المناسب والاتفاق مع العميل على الرتوش النهائية للخدمة حتى نضمن رضاء وثقة العملاء الكرام.
  • وحتى تكون مطمئناً عزيزي العميل؛ فإننا داخل شركة تركيب برجولات خشبية بالرياض نقوم بإعطاء كل عميل شهادة ضمان ممتدة إلى أكثر من عشر سنوات حتى تضمن أن الخدمة سوف تكون من أفضل ما يمكن ولن تتعرض إلى أي تلف نتيجة التعرض إلى العوامل البيئية أو غيرها.
  • نهتم داخل الشركة بأن نقدم لكم أشكال برجولات خشبية ذات درجة كبيرة من الجمال والتميز حتى تضفي على المكان كل معاني الإبداع والجاذبية.

شركة تركيب برجولات الرياض

برجولات خشبية وبرجولات حديد

عزيزي العميل نحن على علم بمدى معاناة العملاء عند الرغبة في التواصل مع شركات الخدمات ولهذا السبب قمنا بتخصيص خط ساخن خاص بالشركة وفريق خدمة عملاء يمكنهم التواصل معكم في أي وقت على مدار الساعة ليقوموا بالإجابة على الأسئلة والاستفسارات حول اسعار برجولات خشبية ومواصفات الخدمة أيضاً ونحن على أتم الاستعداد أيضاً لتلقي أي شكوى أو اقتراح لأن آراء العملاء هي التي تساعدنا دائما على تطوير خدماتنا.

برجولات حديد

كما يتوفر لدينا أيضًا فريق عمل مُتخصص في تركيب برجولات حديد بأعلى مستوى من الاحترافية والجودة ؛ ويتم ذلك تحت إشراف أحد الفنيين المسؤولين المتخصص في تركيب هذا النوع من البرجولات الحديد ، وعند طلب خدمة تركيب برجولات حديد ؛ يتم تحديد موعد ثم الذهاب إلى موقع العمل والبدء في أعمال التركيب بالاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات من أجل الانتهاء من أعمال تركيب البرجولة في أقل وقت ممكن لا يزيد عن ست أو ثمانية ساعات.

وتُعد برجولات حديد من أفضل أنواع البرجولات التي يقبل عليها جزء كبير من أهالي المملكة نظرًا إلى أنها تتمتع بالقوة والجودة والمتانة ولها فترة عمر افتراضي طويلة فضلًا عن أنها تكون سهلة الفك والتركيب إلى جانب أنها تتمتع بقدر كبير من المرونة في التشكيل مما يُساعد على إنتاج أفضل وأجمل أشكال البرجولات الحديدية المناسبة للاستخدام في أي مكان سواء الأماكن العامة أو الخاصة.

وقد قامت شركة أساطير العمار بإنشاء عدد كبير من البرجولات المعدنية والحديدية في عدة أماكن داخل المملكة وقد أشاد العملاء بمدى جمال وجودة وإتقان الصنع والتركيب على حد سواء ، مما يُوضح أن شركتنا تعتبر واحدة من أهم وأكبر وأفضل شركات تركيب برجولات عمومًا وبرجولات حديد خصوصًا في أي مكان.

ويتم تركيب البرجولات الحديد في المداخل وفي الفلل وفي الأماكن والحدائق العامة وفي غيرها من الأماكن الأخرى ، ونحيطكم علمًا بأننا نقوم باستيراد أفضل وأجود أنواع الحديد من مختلف البلدان الأوروبية والأسيوية حتى نتمكن من أن نُقدم لكم أفضل مستوى خدمة على الإطلاق ، حتى يضمن العميل الحصول على أفضل خدمة ممكنة في أسرع وقت وبأعلى مستوى ممكن من الجودة والإتقان أيضًا.

اجود وافضل برجولات خشبية وبرجولات حديد

كما نعلم جميعًا ؛ فإن الكثير من الأهالي في المملكة العربية السعودية يعزفون عن تركيب برجولات الحديد لأنها تكون ذات سعر مرتفع بل وتكون باهظة التكلفة في الكثير من الأحيان ، ولكننا كما عودناكم دائمًا في مؤسسة أساطير العمار ؛ نحن حريصين طوال الوقت على أن نُقدم لكم أفضل أسعار برجولات حتى تكون في متناول الجميع.

ونحن نحرص على أن نوفر أعلى جودة يبحث عنها العميل بأقل تكلفة ممكنة ؛ لأننا نتبع أساليب علمية حديثة في تصنيع وتركيب البرجولات متمثلة في الأجهزة المستخدمة وفي الخامات أيضًا ، ونقوم بالاعتماد على فريق من الخبراء والمهندسين والفنيين المتخصصين في تركيب برجولات حديد ، وبالتالي فإننا ذات قدرة على أن نصل إلى أفضل مستوى خدمة بأقل تكلفة ممكنة ونقوم بإنجاز الخدمة من أول مرة كما يحتاج العميل حتى لا نهدر وقته وطاقته وفق أفضل عروض الأسعار.

وتسعى شركة أساطير العمار إلى أن تُقدم العديد من تسهيلات الدفع ولذلك سوف تجد لدينا اكثر من طريقة لسداد سعر الخدمة أيضًأ إما من خلال العروض التي نقوم بعملها باستمرار أو من خلال نظام التقسيط الذي يتيح تسديد ثمن الخدمة على عدة دفعات متفرقة وفقًا لظروف كل عميل.

ومتوسط الأسعار لدينا في الشركة يكون في حالة سعر متر برجولات غير مغطاة يبدأ من 180 ريال سعودي ، بينما سعر المتر من برجولات حديد مُغطاة باللكسان يبدأ من 250 ريال سعودي.

تركيب البرجولات

الآن أصبح بإمكانكم تغيير وتحويل سطح المنزل إلى مكان رائع وجذاب، كما يمكنكم اليوم التعديل في حدائقكم، وجعلها مكان كذاب يتم استخدامه من أجل قضاء أسعد الأوقات مع الأسرة، فنحن نقوم بتركيب أفضل برجولات للأسطح وجلسات الحدائق والمطاعم.

كما نقدم أيضا تلك البرجولات من خلال أفضل الألوان المبهجة والعصرية وبتصميمات راقية مودرن وكلاسيك، كما نقوم أيضا بتوفير تلك البرجولات من خلال طراز عالي ويوجد منها مختلف الأنواعمثل البرجولات الخشبية والبرجولات المعدنية، كما نتميز أيضا بأننا نوفر جميع الخدمات السابق ذكرها بأسعار لا تقبل المنافسة.

كما نوفر برجولات حمامات السباحة ومختلف الأشكال الجديدة، كما نقوم بنقل البرجولات في سرعة كبيرة إلى المنزل فور التعاقد، مع منح العميل ضمان 10 أعوام.

وللحصول على خدمة تركيب برجولات خشبية وبرجولات حديد؛ يمكنكم الاتصال الآن على رقم: 0501094281

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!