Installing car sunshades in Riyadh min

تركيب مظلات سيارات الرياض

تركيب مظلات سيارات الرياض ، يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تركيب مظلات السيارات سواء في الأماكن الملحقة بالمنازل والفلل أو في مواقف السيارات أو أي مكان آخر لعدة أسباب؛ أهمها حماية السيارات من العوامل البيئية كالأمطار الشديدة وأشعة الشمس وغيرها خصوصاً في حالة عدم وجود جراج لوضع السيارة به، وفي هذا السياق حرصنا في مظلات وسواتر اساطير العمار على أن نُقدم لكم خدمة تركيب مظلات سيارات الرياض بأعلى درجة من الجودة والدقة.

تركيب مظلات سيارات

إذا كنت لا تملك مكان مناسب وآمن لركن السيارة به وفي نفس الوقت تخشى من تعرضها للتلف فلا تقلق؛ حيث أننا في شركة تركيب مظلات سيارات الرياض سوف نساعدكم في تصميم وتركيب كل أنواع مظلات السيارات وفي أي مكان دون استثناء بكل سهولة.

تركيب مظلات سيارات

52

تركيب مظلات سيارات الرياض

مهما كانت مساحة المكان الذي تريد تركيب مظلات سيارات به فإن فريق المهندسين بالشركة سوف يتمكن من تصميم وإنشاء وتركيب المظلة التي تطلبها بجودة عالية، ومن أهم أنواع المظلات التي تقوم الشركة بإنشائها وتركيبها، ما يلي:

  • مظلات معلقة مصنوعة من الخشب: تعتبر هذه المظلات من أهم وأقوى أنواع المظلات المعلقة، ويرجع ذلك إلى أن نسبة العزل بها قد تصل إلى 100 بالمائة، وبالتالي تكون تكلفة إنشاء وتركيب مظلات السيارات الخشبية هي الأكبر من بين كل أنواع المظلات.
  • مظلات معلقة PVC: مظلات البي في سي المعلقة من أكثر أنواع المظلات التي تُستخدم في الأماكن ذات المساحات الشاسعة مثل مواقف السيارات وغيرها، كما أن نسبة العزل للعوامل الخارجية بها قد تصل إلى 80 بالمائة.
  • مظلات معلقة مصنوعة من مادة البولي إيثيلين: يقبل الكثير من العملاء على هذا النوع من المظلات المعلقة لأنها ذات أشكال حديثة وجذابة، وعلى الرغم من أن نسبة العزل بها أقل من المظلات السابق ذكرها حيث أنها لا تتعدى الـ 65 % إلا أنها مستخدمة على نطاق واسع داخل المملكة.

شركة تركيب مظلات سيارات الرياض 1

مظلات سيارات الرياض 1

أشكال مظلات السيارات

تمتاز أشكال المظلات التي تقدمها لكم شركة اساطير العمار بأنها جذابة وعصرية وحديثة، ولا نقتصر على عرض أشكال محددةفقط؛ بل نقوم بتحديد الشكل والتصميم المناسب للمكان والاتفاق مع العميل على طبيعة وشكل التصميم ومن ثَم تبدأ عملية التنفيذ، ومن أكثر الأنواع التي يحبها العملاء الكرام:

  • مظلات سيارات معلقة ذات أبعاد متساوية ومستقيمة (على شكل مربع أو معين)، أو أبعاد مستقمة يختلف بها الطول عن العرض في أشكال مستطيلة.
  • مظلات معلقة دائرية أو دائرية منبعجة وبيضاوية.
  • مظلات سيارات مثلثة الشكل أو هرمية.
  • مظلات سيارات ذات شكل مخروطي منحوت.

أشكال مظلات السيارات

مظلات سيارات

شركة تركيب مظلات سيارات الرياض

نحن في أفضل شركة تركيب مظلات سيارات الرياض نعتمد على استخدام الأساليب الحديثة والمتطورة في كافة الأعمال المتعلقة بمظلات السيارات سواء تحديد الرسم الهندسي للتصميم أو التنفيذ والتصنيع أو التركيب أيضاً، ويتم ذلك من خلال المميزات التالية:

  • تعتمد الشركة على مجموعة من الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى وعلى يد مجموعة من خبراء إنشاء وتركيب المظلات بكافة أنواعها، وهؤلاء الخبراء تم استقدامهم من بعض البلدان الأخرى خارج المملكة.
  • كما تعتمد شركتنا أيضاً على عمالة فلبينية ماهرة من شأنها أن تقوم بتنفيذ كافة التصميمات تحت إشراف عدد كبير من المهندسين.
  • نحن نستمع جيداً إلى العميل ونفهم بالضبط ما يريد ثم نقوم بعرض خطة العمل عليه، وعند الموافقة وإتمام التعاقد تبدأ أعمال التنفيذ فوراً.
  • تقوم الشركة بضخ عدد كبير للغاية من العمال في موقع العمل حتى تتمكن من الانتهاء من خدمة تصميم وإنشاء وتركيب مظلات السيارات في الوقت المحدد دون أي تأخير.
  • في حالة الرغبة في إنشاء تصميم مظلات سيارات جديد لم يسبق إنشائه قبل ذلك؛ يتم عرضه على الخبراء والمهندسين داخل الشركة ليقوموا بوضع خطة تنفيذه ليخرج على أعلى مستوى من الجودة والدقة.

مظلات سيارات

98

مميزات خدمة تركيب المظلات

  • السرعة في التصميم والجودة والدقة المتناهية في تنفيذ الخدمة.
  • شركتنا من الشركات المتخصصة والرائدة في مجال تصنيع وتركيب المظلات بكل الأنواع.
  • تمتد فروع الشركة إلى كافة ربوع المملكة العربية السعودية ولا تقتصر الخدمات على الرياض فقط.
  • تمكنت الشركة من انتزاع ثقة عدد كبير جداً من العملاء، وهناك العديد من سابقات الأعمال التي تؤكد لكل عميل أن خدماتنا ذات مستوى ممتاز، ويكفينا شهادة عملائنا السابقين.
  • تقوم شركة تركيب مظلات سيارات الرياض بتقديم شهادة ضمان للعميل لتؤكد تحملها لأي تلفيات قد تحدث للمظلات خلال مدة تصل إلى خمس سنوات.

شركة مظلات سيارات الرياض رخيصة

اسعار تركيب مظلات سيارات الرياض

أما فيما يخص الأسعار؛ فحدث ولا حرج، حيث أننا في شركة تركيب المظلات نتبع سياسة هامة جداً من شأنها أن تساعدنا على إخراج الخدمات بأعلى جودة وأقل تكلفة في نفس الوقت، وبالتالي سوف تجد عزيزي العميل أن أسعار الشركة في متناول كافة مواطنين المملكة العربية السعودية

ونحن نطمئنكم بوجود عدد كبير من عروض التقسيط والخصومات التي نقوم بتقديمها لكافة العملاء سواء عملاء قدامى أو عملاء جُدد.

ولا يتم الحصول على المبلغ المالي مرة واحدة، ولكن يتم تقسيمه على 3 دفعات الأولى عند التعاقد والثانية عند البدء في التنفيذ، أما الثالثة فلا نحصل عليها إلا بعد أن يتم الانتهاء بشكل كامل من تركيب المظلات وتسليمها إلى العميل.

مظلات سيارات الرياض

وحتى نبقى دائما على تواصل مستمر مع العملاء الأعزاء تم تخصيص رقم خدمة عملاء يستقبل كافة الاتصالات على مدار اليوم دون توقف، وبالتالي في حالة الرغبة في تصميم أو تركيب مظلات سيارات جديدة وذات أشكال جمالية وجذابة لحماية السيارات ، عليكم التواصل معنا فوراً عبر الرقم الموحد الخاص بالشركة وهو 0501094281

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!