حداد مظلات وسواتر

حداد مظلات وسواتر

حداد مظلات وسواتر ، كل شخص يحرص على أن يوفر له ولأسرته ولأفراد العمل أيضًا في أي مكان أقصى درجات الحماية والأمان والخصوصية الأمر الذي يحتم ضرورة اللجوء إلى استخدام بعض الأغراض التي تُساعد على ذلك وأهمها بالطبع المظلات والسواتر بجميع الأشكال والأنواع والألوان.

وقد حرصنا في هذا السياق على أن نُقدم لكم مظلات وسواتر اساطير العمار التي أثبتت كفاءتها وقدرتها على توفير أفضل حداد مظلات وسواتر داخل المملكة.

حداد مظلات وسواتر

تركيب الأغراض خصوصًا المعتمدة على استخدام المعادن والمواد الصلبة تتطلب وجود قدر كبير جدًا من الجودة والكفاءة ولذلك يجب اللجوء إلى أحد الحدادين المميزين ذات القدرة على تصنيع وتشكيل أفضل أشكال وأنواع وتصاميم المظلات والسواتر دون استثناء.

مظلات وسواتر الرياض

إذا كنت تريد عزيزي العميل أن تحصل بالفعل على أفضل أنواع السواتر وكذلك المظلات بخامات عالية الجودة وبأشكال لا مثيل لها مصنوعة خصيصًا لك؛ فإننا ندعوك لأن تتواصل معنا في أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر داخل المملكة والتي تحرص على أن توفر لكم كل ما تحتاجون إليه من خدمات مميزة.

مظلات
مظلات

حداد مظلات وسواتر وهناجر الرياض

لدينا في شركة تركيب المظلات والسواتر مجموعة من أفضل الحدادين والذين يقومون بجميع أعمال وأشغال الحدادة ونحن نحرص على اختيار اكفأ الحدادين سواء من داخل المملكة أو من بعض الدول الأخرى سواء العربية أو الأسيوية حتى نتمكن من أن نقدم إلى كل أهالي المملكة أفضل خدمات المظلات والسواتر وكذلك الهناجر.

شركة تركيب المظلات

من أهم أنواع المظلات التي تقدمها لكم شركة تركيب مظلات هي: (مظلات السيارات ـ المظلات المصنوعة من المعادن وأهمها الحديد ـ مظلات الحدائق عامة وخاصة ـ مظلات المدارس ـ مظلات حمامات السباحة ـ مظلات مواقف السيارات ـ مظلات المداخل ـ مظلات الساحات شاهقة الاتساع ـ مظلات البي في سي ـ مظلات قماش ـ مظلات أحواش ـ مظلات أسطح ـ مظلات بولي إيثيلين ـ مظلات خشبية ـ مظلات بلاستيك) وغيرهم.

اقرأ أيضًا: مظلات وسواتر المملكه

تركيب مظلات سيارات

تجدر الإشارة إلى أن مظلات السيارات تعد واحدة من أهم وأشهر المظلات التي يحتاج إليها جميع أصحاب السيارات داخل المملكة، مما دفعنا إلى أن نُقدم لكم أنواع مميزة وغاية في الجودة من مظلات السيارات خصوصًا الأنواع الخشبية والمعلقة الخالية من الأعمدة والتي تتمتع بدرجة عزل متناهية من شأنها أن تُساعد على حماية السيارات من كل عوامل البيئة ومن الغبار والأتربة أيضًا.

حداد تركيب مظلات خشب

كما أن المظلات الخشبية تتمتع بدرجة شعبية كبيرة جدًا بين أهالي المملكة؛ حيث أن المظلات الخشبية على الرغم من أن التكلفة النهائية لها تكون مرتفعة نوعًا ما عن باقي المظلات إلا أنه مع ذلك يقبل عليها الكثيرين ويرجع ذلك إلى:

  • تمتُع هذا النوع من المظلات بدرجة عزل تصل إلى 100 % أي درجة عزل متكاملة للماء والحرارة.
  • يتم استخدام بعض أنواع الأخشاب التي تم اختيار درجة تحملها لكل عوامل البيئة وعدم تعرضها إلى التلف لأطول فترة زمنية ممكنة تمتد إلى عشرات السنين.
  • أما عن المظهر الجمالي للمظلات الخشبية؛ فحدث ولا حرج حيث أن هذه المظلات تتميز بالشكل الفخم جدًا والأنيق الذي يُضفي على المكان مظهرًا أنيقًا ومميزًا.
مظلات هرمية
مظلات هرمية

تركيب مظلات متحركة

كما أننا قد اتجهنا في شركة تركيب مظلات إلى تصميم وتركيب المظلات المتحركة والتي قد أثبتت أنها الأفضل من حيث الاستخدام وسهولة التنظيف والمظهر أيضًا، ودائمًا ما يتم استخدام المظلات المتحركة للسيارات وفي النوافذ والشرفات أيضًا نظرًا إلى مدى سهولة استخدامها وقابليتها للفك والطي.

اقرأ أيضًا: تركيب مظلات الرياض

تركيب مظلات بلاستيك

كما أننا نوفر لكم أيضًا خدمة تركيب المظلات البلاستيك وما جعل اكثر من عميل يطلب هذا النوع من المظلات هي أنها تجمع بين القوة والمتانة وبين الأشكال والألوان المميزة أيضًا حيث أن خامات البلاستيك متوفرة بعدة ألوان وهي سهلة التشكيل مما يُساعدنا على أن نوفر لكم أفضل التصاميم وأكثرها جمالًا وتميزًا.

طريقة تركيب المظلات

تقوم شركة تركيب مظلات وسواتر السعودية بإرسال فريق عمل وعلى رأسه حداد مظلات وسواتر حتي يقوم بخطوات العمل الآتية:

  • يتم في البداية التعرف على أبعاد المكان حتى يتمكن الحداد من أن يتعرف على الشكل المناسب للمكان والذي سوف يُساعد على حمايته من عوامل البيئة وعلى إبراز جماله في نفس الوقت.
  • يتم عرض خطة العمل الكاملة على العميل ويتم أيضًا توضيح قيمة التكلفة النهائية بوضوح وعند الوصول إلى إتفاق يتم إبرام العقد.
  • يبدأ فريق العمل حينذاك على قدم وساق من خلال مصانع وورش الشركة حتى يقوم بإنجاز العمل والانتهاء من تصميم المظلة في أسرع وقت ممكن.
  • بعد ذلك يتوجه فريق العمل إلى المكان الذي سوف يتم تركيب المظلات به مرة أخرى وتبدأ على الفور عملية التركيب من خلال تثبيت الهيكل ثم تغطيته بالخامة المناسبة.
مظلات سيارات
مظلات سيارات

شركة تركيب سواتر

كما أن خدمات شركة التميز لا تتوقف عند تركيب المظلات فحسب؛ بل إننا نوفر لكم أيضًا افضل وأجود أنواع وأشكال السواتر القابلة للتركيب في أي مكان يطلبه العميل ونحن نعتمد في تركيب السواتر أيضًا على حداد يتمتع بقدر كبير جدًا من الكفاءة والخبرة الطويلة التي تمتد إلى أكثر من 20 سنة.

اقرأ أيضًا: بيوت شعر

حداد سواتر الرياض

ومن أهم وأشهر أنواع المظلات التي نوفرها لكم في شركة تركيب سواتر بالسعودية ما يلي: ( السواتر الحديد بنوعيها سواء المجدول أو الشرائح ـ السواتر الخشب بنوعيها أيضًا المجدول والشرائح ـ السواتر المصنوعة من البلاستيك ـ السواتر المصنوعة من مادة البولي إيثيلين ـ السواتر المصنوعة من مادة البي في سي ـ السواتر المصنوعة من مادة البي في دي في ـ السواتر المصنوعة من الأقمشة ـ السواتر المصنوعة من الشينكو ـ السواتر المصنوعة أيضًا من الكلادينج وغيرهم).

أماكن تركيب السواتر

نحن نقدم لكم خدمات تركيب السواتر في أي مكان مثل: (السواتر على جانبي المداخل ـ السواتر حول العمارات ـ السواتر على أسوار الفلل والقصور ـ سواتر الكباري والطريق السريعة ـ سواتر الملاعب والمزارع والساحات ـ سواتر الأسطح ـ السواتر التي تُساعد على الفصل بين الجيران) وغيرهم.

كما أننا نلتزم بأن نوفر إلى العملاء الأعزاء درجة العزل وكذلك درجة التهوية ونفاذ الضوء التي يحتاجون إليها والتي يتم تحديدها من خلال استخدام الأنواع الشرائح أو المجدولة.

طريقة تركيب السواتر

أما فيما يخص خطوات تركيب السواتر فهي تشمل ما يلي:

  • تحديد موعد معاينة مبدئي للتعرف على طبيعة المكان ووضع خطة العمل المناسبة له إلى جانب تحديد التكلفة النهائية وتوضيح كل ذلك إلى العميل.
  • في حالة الموافقة نقوم بتوقيع العقد ونبدأ في أعمال التنفيذ ثم التركيب في أسرع وقت.
  • يقوم العمل بالقيام بكل خطوات الإنشاء والتركيب تحت إشراف نخبة من أهم المهندسين والخبراء في المجال.
سواتر ومظلات
سواتر ومظلات

أفضل حداد مظلات وسواتر

نحن نحرص على أن نختار أفضل وأكفأ الحدادين الذين يتميزون بما يلي:

  • عدد كبير جدًا من سنوات الخبرة يصل إلى اكثر من عشرين سنة.
  • التخصص بشكل كامل في أعمال الحدادة حيث أننا لا نقبل الحدادين المتخصصين في مجالات أخرى أو المتخصصين في الحدادة بشكل عام.
  • لا يقتصر الحدادين داخل الشركة على أبناء المملكة العربية السعودية فقط؛ وإنما نقوم طوال الوقت باستقدام العديد من الحدادين من مختلف البلدان الأخرى حتى نضمن أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة.
  • وإلى جانب الخبرة الكبيرة والمهارة في تقديم العمل فإننا نحرص أيضًا على ان يكون الحدادين وأفراد فريق العمل بشكل عام على درجة كبيرة جدًا من الأخلاق الحميدة والإتقان أيضًا.

اقرأ أيضًا: تركيب قرميد حديد

تركيب سواتر خشبية

تُساعد السواتر المصنوعة من الخشب على إعطاء المكان طابع ورونق خاص ومميز الأمر الذي جعل الكثيرين يحرصون على الحصول على هذا النوع من السواتر، غير أن الخامات التي تعتمد عليها شركتنا في تركيب هذا النوع من السواتر تتميز بالقوة والمتانة وعدم قابليتها للتلف أو نمو الحشرات والآفات المختلفة بها.

ونحن نوفر لكم سواتر خشب شرائح ومجدولة التي تُساعد على عزل كل من الماء والهواء والرياء وكذلك مياه الأمطار بنسب مختلفة.

وفيما يخص أسعار المتر المُربع من السواتر الخشبية؛ فإن سعر المتر المربع من الخشب المجدول يبدأ من مائة ريال سعودي، بينما سعر المتر المربع من الخشب الشرائح يبدأ من مائة وعشرين ريال سعودي.

تركيب سواتر قماش

كما أن السواتر المصنوعة من القماش تأتي بعدد كبير من الألوان والأشكال المميزة التي جعلت الكثيرين يقبلون عليها، كما أن الشركة تحرص على اختيار أفضل خامات السواتر القماش حتى تكون الخدمات في نهاية الأمر غاية في التميز والجودة.

ودائمًا ما يتم استخدام السواتر القماش في بعض الأماكن التي تتطلب وصول درجة جيدة من الضوء والتهوية المناسبة للمكان ومنها سواتر قماش حمامات السباحة، سواتر قماش أحواش المدارس، سواتر قماش أحواش المنازل، وفي المداخل أيضًا سواء المنزلية أو الخاصة بالمؤسسات والشركات العامة والخاصة.

حداد مظلات
حداد مظلات

تركيب سواتر شينكو

يعتبر الشينكو من أقوى وأهم المواد التي تُساعد على إنتاج سواتر غاية في القوة والمتانة العالية، كما أنه يتكون من معدن الصاج الذي يتم طلائه بطريقة تُساعد على صد كافة عوامل البيئة وهي مناسبة للتركيب على الأسطح وفي الأحواش وتُساعد على الفصل أيضًا بين الجيران فضلًا عن أسعارها مناسبة وفي متناول الجميع.

أفضل شركة مظلات وسواتر

تعتبر شركتنا واحدة من الشركات القلائل داخل المملكة التي قد تمكنت من اكتساب ثقة عدد كبير جدًا من أبناء الوطن، كما ان هذا التميز وهذه الثقة لم تأتي من فراغ وإنما جاءت نتيجة عدد كبير من العوامل والمميزات التي تتمتع بهم الشركة، مثل:

  • اعتماد الشركة على مجموعة من أفضل المعدات وكذلك الأجهزة الحديثة جدَا والمتطورة التي تُساعدنا على إنتاج أفضل وأقوى أنواع وأشكال المظلات والسواتر على حد سواء.
  • كما أننا نحرص على استقدام كل الخامات التي يتم استخدامها في صناعة المظلات والسواتر من أكبر البلدان العالمية ذات الشهرة الكبيرة بمدى جودة منتجاتها ومنها اليابان وكوريا وكذلك ألمانيا والصين حيث أننا نقوم طوال الوقت باستيراد البي في سي والخشب والحديد والبولي إيثيلين والبي في دي إف وغيرهم.
  • تمتلك شركة تركيب مظلات وسواتر عدد كبير من الكوادر البشرية الماهرة والمدربة على احدث أساليب إنشاء وتركيب كل أنواع المظلات والسواتر، كما أننا لا نعتبر شركة خدمات منزلية وعامة عادية؛ بل إننا بمثابة اكاديمية تعليمية من أهم أهدافها نشر جميع معايير الجودة والإتقان في جميع أرجاء المملكة، وفي هذا الشأن يتم عقد الكثير من الدورات التدريبية لفريق العمل داخل الشركة حتى يكون على دراية كاملة بأحدث الأساليب العالمية المتبعة في تركيب المظلات والسواتر، ونعتمد على أفضل وأمهر الخبراء والمتخصصين في تقديم هذا النوع من الدورات التدريبية.
  • ولا يقتصر مدى احتراف الشركة عند هذا الحد بل إننا نمتلك فريق إداري أيضًا داخل الشركة على أعلى مستوى من التميز والإبداع وعلى دراية كاملة أيضًا بمتطلبات واحتياجات العملاء ويرجع ذلك إلى أن جميع أفراد الفريق الإداري داخل الشركة متخصصين أيضًا في مجال المظلات والسواتر.
  • تحص شركة تركيب مظلات وسواتر على توفير كل سبل الراحة والرضاء للعملاء الأفاضل، ولذلك فإننا نقوم بعمل عقود وشهادات ضمان جميعها موثقة ومعتمدة ونلتزم بكل ما يأتي بها من بنود والتي من أهمها تحمل الشركة إلى أي تلفيات قد تُصيب المظلات أو السواتر إلى جانب تعهدنا أيضًا بتقديم خدمة مميزة على أعلى مستوى من الجودة والإتقان.
  • ونحن على علم أيضًا بأنه من أهم المشكلات التي تواجه العملاء عند الرغبة في الحصول على أي من الخدمات المنزلية أو العامة هي عدم القدرة على التواصل مع الشركات التي تُقدم تلك الخدمات بشكل سريع، ولكننا قد نجحنا ايضًا في التغلب على هذا النوع من المشاكل وقد تم ذلك من خلال قيام الشركة بتوظيف مجموعة من موظفي خدمة العملاء المتمرسين في المجال والذين يقومون بتقديم يد العون إلى كل عميل ليحصل على كل ما يريد من معلومات حول الخدمات إلى جانب استقبال أي اتصال والرد عليه في أسرع وقت ممكن وتلقي أيضًا أي اقتراحات أو شكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت.
سواتر
سواتر

حداد مظلات

دائمًا ما تكون الأسعار عقبة كبيرة لدى الكثير من العملاء عند الرغبة في الحصول على أي خدمة، كما أن سعر المتر المربع من المظلات أو السواتر يختلف وفقًا للخامة ووفقًا للتصميم والنوع أيضًا وبالتالي فإن أسعار المظلات والسواتر تتخلف من عميل لآخر، ولكننا نُطمئن الجميع بأننا بشكل عام نقدم أقل سعر متر مظلات أو سواتر.

وبالتالي فإننا نعد الجميع بأنهم سوف يجدون لدينا ما يرضيهم سواء في مستوى الخدمات أو في الأسعار المطلوبة أيضًا نظير الخدمات.

ولأنه يوجد بعض الأشخاص المنتمين إلى الطبقات الاجتماعية المتوسطة الذين لا يتمكنون سداد ثمن الخدمة دفعة واحدة؛ فقد قامت شركة التميز بتقديم عروض التقسطي والتي تسمح للعميل بدفع جزء فقط من قيمة الخدمة عند إبرام العقد ثم دفع باقي الأقساط على على عدة دفعات والتي يمكن أن تصل إلى 6 دفعات بمعدل دفعة واحدة كل شهر.

ولا يقتصر حرصنا على تذليل عقبة ارتفاع الأسعار عند هذا الحد؛ بل إننا نقوم كذلك بعمل عدد كبير للغاية من الخصومات الضخمة والمذهلة التي لا وجود لها في أي مكان آخر.

مظلات هرمية للسيارات
مظلات هرمية للسيارات

رقم حداد مظلات وسواتر

عند الرغبة في الحصول على أي من الأعمال المتعلقة بتركيب المظلات والسواتر سواء المعدنية أو أي نوع آخر؛ عليكم أن تتواصلوا معنا داخل الشركة ونعدكم بأننا سوف نصل إليكم في أسرع وقت وسوف نبذل قصارى جهودنا في أن نوفر لكم أفضل وأقيم الخدمات التي من المؤكد سوف تنال رضاكم وإعجابكم، والآن للحجز أو الاستعلام عن أي من خدمات الشركة اتصلوا بنا الآن على الرقم الموحد الخاص بنا وهو: 0501094281

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!